بدر خلف يبكي ويفقد وعيه بعد تعرض والد ابنه لحادث

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
بدر خلف يبكي ويفقد وعيه بعد تعرض والد ابنه لحادث

كشف خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، عن تعرضه لصدمة كبيرة بعد علمه بنقل سعد العتيبي والد ابنه رشاش إلى المستشفى عقب تعرضه لحادث.

بدر خلف ينهار في البكاء

وتلقى بدر خلف رسالة عبر تطبيق واتساب من تركي شقيق سعد العتيبي، أخبره فيها بأن سعد تعرض إلى حادث ونُقل إلى المستشفى.

واستعرض بدر خلف مع متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات، تسجيلا للمحادثة التي دارت بيه وبين تركي العتيبي، ليظهر صوته في التسجيل واضحا وهو يبكي ويتساءل عن سعد.

وأضاف شقيق سعد العتيبي مخاطبا بدرية التي من المفترض أنها هي بدر خلف: "يا بنت الناس لا تصيحين عليك بالدعاء، هو في العناية المركزة".

ووصل بدر خلف إلى المستشفى التي دخلها سعد العتيبي، وواصل تصوير نفسه ورد فعله وهو ينهار، حتى سقط أرضاً وفقد وعيه، وتم تركيب خراطيم المحاليل في يده.

وأوضح بدر خلف التطورات الصحية لسعد العتيبي بعد التقاط صورة لذراعه من داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال بدر خلف: "طلعوه من العناية بس بعده فاقد الوعي، اللهم اشف زوجي سعد وأبعد عنه كل شر يا رب يا أرحم الراحمين يا كريم".

بدر خلف يبكي ويفقد وعيه بعد تعرض والد ابنه لحادث

يذكر أن بدر خلف كان قد أعلن تحوله الكامل إلى أنثى، مدعيا أنه أم لأربعة أطفال 3 بنات وولد واحد هو رشاش، بينما تتناقض هذه القصة مع تاريخه كمذيع سابق وظهوره الأول على السوشيال ميديا كرجل، وهو ما يجعل كثيرين يتهمونه بفبركة قصة بدرية وأولادها التي يرددها دائماً، كما يتوقع البعض أن فبركة هذه القصة بالكامل ما هي إلا ستار للترويج لمنتجات التجميل التي يبيعها بدر خلف وتتطلب اقتحام عالم النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار