بعد خطوبة شقيقتها: مواصفات فارس أحلام ملك زاهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
بعد خطوبة شقيقتها: مواصفات فارس أحلام ملك زاهر

كشفت الفنانة المصرية ملك أحمد زاهر، عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك بالتزامن مع خطوبة شقيقتها الفنانة ليلى أحمد زاهر على المنتج هشام جمال، حيث توجهت الأنظار إليها عقب إعلان خطبة أختها، وتساءل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كانت ملك زاهر تستعد لنفس خطوة أختها.

مواصفات فتى أحلام ملك زاهر

نشرت الفنانة ملك زاهر على حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو لها قالت فيه: "إنه لا يمكن لشريك الحياة أن يخير طرفه الآخر بين الارتباط أو العمل، مشيرة إلى أن شريك الحياة الذي يخُير طرفه الآخر بين العمل أو الزواج فهو لا يحب شريكه".

أكدت ملك على أن أهم شروط لها في شريك حياتها هو أن يكون داعماً كبيراً لها ولحلمها، موضحة أن شريك الحياة يجب أن يكون أكثر شخص داعم لطرفه الآخر مهما حدث، وأردفت: "أنا لما اختار شريك حياة لازم يكون داعم كبير ليا ولشغلي وفاهمه كويس أوي، وأنا ردا على كل ده، هكون داعمة كبيرة له، أنا كل الناس اللي بحبهم بكون داعمة كبيرة لهم".

جاء ذلك خلال ردها على سؤال أحد المتابعين الذي قال لها: "إيه أهم عندك الارتباط والجواز ولا الشغل، ولو ارتبطي وحسيتي إن شريك حياتك يعطلك عن حلمك هتكملين معاه ولا لاء؟". واختتمت ملك حديثها أنها إذا وجدت العمل سيؤثر سلباً على حياتها العاطفية ستحاول جاهدة الموازنة بين حياتها العملية والعاطفية.

ملك زاهر في مسلسل نسل الأغراب

وقالت ملك زاهر أيضاً خلال الفيديوهات التي نشرتها إن أصعب مشهد لها كان في مسلسل "نسل الأغراب"، مؤكدة على أن جميع مشاهدها بالعمل كانت صعبة للغاية، مشيرة إلى أن مشاهد شخصيتها في المسلسل كلها كانت بكاء وحزن، فمثلاً إذا كان المقرر لها في اليوم 8 مشاهد ستبكي في 7 منها، مشيرة إلى أنها كانت تخرج من مشاهد المسلسل لا تستطيع أن تسيطر على مشاعرها ودموعها.

ارتباط ملك زاهر

يُذكر أن الفنانة ملك زاهر كانت قد تحدثت مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وأكدت على أنها ليست مرتبطة في الفترة الحالية، وتركز فقط على دراستها، وعندما ترتبط ستفصح عن ذلك.

واعتبرت أن عام 2023 كان الأسوأ بالنسبة لها، إلا أنها قررت أن تكون سعيدة خلال عام 2024، متابعة: "2023 أسوأ سنة عدت عليّ في حياتي، وتعلمت فيها إني ماجيش على نفسي، واختار الأشخاص اللي تدخل حياتي، ومفيش حد أهم من أهلي، ورأي أهلي دايمًا صح، ومقررة في 2024 إني أكون مبسوطة وسعيدة وماجيش على نفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار