خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021
خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

أعلن اليوتيوبر المصري، علي غزلان، خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لسنة 2017، ونشر غزلان وخطيبته صورًا من حفل خطوبتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه علي عزلان رسالة رومانسية إلى خطيبته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: " رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل انسان ليه ٢٤ قيراط ف حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي".

خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

وأضاف على غزلان: "من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأنى كنت تايه وفجأة وصلت".

خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

واستكمل غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: "أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)".

كما نشرت فرح شعبان ملكة جمال مصر في عام 2017، صور من حفل خطوبتها على اليوتيوبر علي غزلان على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: " قالوا زمان تفائلي بالخير تلاقيه ،، ولقيتك".

خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

انفصال علي غزلان عن الفنانة الشابة منة عرفة:

ربطت الفنانة المصرية الشابة، منة عرفة، والبلوجر المصري علي غزلان، علاقة قوية إذ ظهرت معه في عدد كبير من المناسبات، وفسر البعض علاقتهما بأنها عاطفية.

وكانت الشائعات تدور حول ارتباط منة عرفة وعلي غزلان عاطفيًا، إذ ظهرا في أكثر من موقف يدل على ارتباطهما عاطفيًا، إلى أن حذفا صورهما من حسابات بعضهما على «السوشيال ميديا».

منذ أن بدأ الثنائي الفنانة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان، في نشر الصور التي تجمعهما سويًا، لاحقتهما الكثير من الشائعات حول ارتباطهما عاطفيًا، وكانت الصور التي أثارت الجدل حول علاقتهما، ما نشره علي غزلان عبر حسابه على «إنستغرام»، إذ ظهر الثنائي وهما جالسين داخل ما يشبه الحديقة على «قلب»، مصنوع من الخشب وأغصان الشجر، ومزين بالورود.

واكتفى غزلان في تعليقه على الصورة، بوضع إيموشن قلب، فيما ظهرت منة عرفة تحتضنه، وفي صورة رومانسية أخرى نشرها غزلان، شارك بها متابعيه، كانت برفقة الفنانة منة عرفة، وهما يجريان بتلقائية، لكن بعد فترة من إثارة الجدل، حذف الثنائي اليوتيوبر علي غزلان ومنة عرفة جميع صورهما وهو ما أشار إلى نهاية علاقتهما.

ورغم تحفظ الطرفان على عدم الكشف عن طبيعة هذه العلاقة، إلا أنهما في أغسطس/آب 2020، فاجأت الفنانة الشابة منه عرفة، جمهورها بحذف صورها مع اليوتيوبر علي غزلان عبر حسابها على إنستغرام. وحذف علي غزلان، أغلب صوره معها بحسابه أيضا على إنستغرام.

خطوبة اليوتيوبر علي غزلان على ملكة جمال مصر فرح شعبان

من هي العروس فرح شعبان:

- كانت فرح شعبان ملكة جمال مصر عام 2017.

- درست في الثانوية النظام الدبلومة الأمريكية.

- حصدت المتسابقة فرح شعبان لقب ملكة جمال مصر للعالم 2017 من بين 22 متسابقة شاركن بالمسابقة.

- كانت من هواياتها السباحة والقراءة، وهدفها أن تصبح مبرمجة في تقديم برامج مفيدة ومرحة للأطفال.

- الوجه الإعلامي لمباردة «أنتي الأهم».

- كان أول المواقف التي أثارت بها الجدل مع على غزلان حول ارتباطهما، هي الصورة التي نشرها اليوتيوبر عبر حسابهما الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهر فيها الثنائي، وهما يضحكان في الصورة، ليصفها بـ«ماي منيون»، وهو أحد الشخصيات الكرتونية، كما أنهى تعليقه بوضع إيموشن «قلب».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار