ليلى أحمد زاهر تهاجم والدها لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
ليلى أحمد زاهر تهاجم والدها لهذا السبب

هاجمت الفنانة ليلى أحمد زاهر فتحي البرنس، والذي يقوم بدوره والدها الفنان أحمد زاهر، في مسلسل البرنس قائلة: "بابا عامل دور حلو أوي، وفتحي مرعب مش بني آدم".

وأضافت: "سوري يا بابي بس بجد ده جبروت بصته لوحدها كفاية، بجد كل ما أنزل حتة الناس تقولي أبوكي عامل مشاكل مع رضوان".

وكشفت ليلى زاهركيف استعد والدها لدوره في مسلسل البرنس، وقالت في مداخلة هاتفية على برنامج one take إنه كان يتقمص دور فتحي خلال فترة تواجده في المنزل.

 وأضافت:  "بابي كان كدا في الأول ومكنش عارف يفصل، قولته إحنا كدا هنتجنن كلنا، لحد ما خلاص فصل وخلص تصوير، واحتاج لفترة قبل التخلص من تأثير شخصية فتحي البرنس عليه.

وعن رأيها في دور أحمد زاهر قالت الفنانة ليلى زاهر: "بابي أتقن الدور، وبقابل ناس بيعاتبوني على اللي هو عمله في المسلسل، يعاتبونها على ما يفعله في المسلسل".

وجهت رسالة إلى عائل رضان البرنس قائلة: "أقول لعائلة رضوان حرام عليكوا اتقوا الله بقى".

مسلسل البرنس

يشارك محمد رمضان في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، حيث ارتبط الجمهور بشخصيات المسلسل، ليبحث أمس عن مريم، ابن رضوان بعد أن تركها عمها في الشارع وحدها.

وتدور أحداث مسلسل لبرنس حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تكه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

ليلى أحمد زاهر

بدأت ليلى أحمد زاهر مشوارها الفني منذ الطفولة بظهورها في عدد من أفلام السينما من بينها أدوارها مع الفنان تامر حسني، حيث ظهرت مع اختها ملك زاهر  معه في أكثر من فيلم من بينهما عمر وسلمى بجزئيه.

وتشارك ليلى زاهر في مسلسل الفتوة، حيث تجسد دور ابنة ياسر جلال، ومسلسل الفتوة، أحد مسلسلات رمضان 2020، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية تسيطر فيها شخصية الفتوة على الأحياء الشعبية ويدير أمورها، حيث يقوم الفنان ياسر جلال، بطل المسلسل، بشخصية حسن الجبالي، وتجسد الفنانة نجلاء بدر شخصية جميلة، التي يرغب عزمي أبو شديد في الزواج منها، إلا أن قلبها يميل إلى حسن الجبالي وتحبه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار