بعد غياب 20 يوما: عائلة نانسي عجرم تفاجئها باستقبال حافل في المنزل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
بعد غياب 20 يوما: عائلة نانسي عجرم تفاجئها باستقبال حافل في المنزل

جهزت عائلة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مفاجأة لدى عودتها إلى المنزل بعد غياب 20 يوماً، حيث تزامن موعد رجوعها مع عيد الأم 21 مارس الجاري.

استقبال نانسي عجرم في عيد الأم

شاركت نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو للتجهيزات الرقيقة والمفاجأة التي أعدتها لها عائلتها بالكامل، وذلك رفقة بناتها وزوجها وكل من والديها.

وأظهر الفيديو إعدادت مليئة بالاهتمام والتفاصيل الجميلة لمفاجأة العائلة لنانسي عجرم، حيث أعدوا لها قوالب من الكيك والحلوى، وجهزوا الهدايا ليحتفلوا معها بعيد الأم.

وفوجئت نانسي عجرم بوجود عائلتها في انتظارها داخل المنزل، وما إن ولجت للداخل حتى ضحكت، قائلة: "لا" تعبيراً عن اندهاشها وفرحتها بهذه المفاجأة السعيدة.

شاهدوا فيديو نانسي عجرم وعائلتها

وكتبت نانسي عجرم معلقة على الفيديو: "العودة للمنزل بعد غياب 20 يوماً، للمفاجأة الأجمل، قلبي ممتلئ بالحب عن آخره، الله يخلّي ويحمي كل أمهاتكن".

ونشرت نانسي عجرم الفيديو، مصحوباً بأغنيتها الشهيرة لعيد الأم، أمي، وظهرت في الفيديو وهي تحتضن عائلتها، خاصة والدتها التي شاركتها في الاحتفال بمنزلها.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وكتبوا تعليقاتهم متمنين لنانسي عجرم دوام السعادة والاستقرار مع عائلتها.

وكتب البعض: "كل عام وأنت أحلى الأمهات حبيبتي… الله يحمي لك والدتك ويخلي لك عائلتك الحلوة وتضلي بقوتك وعطائك وطيبتك وجمال روحك وعفويتك ونجاحك"، "أجمل عائلة بالعالم الله يحميكن لبعضكن وتضلكم فرحانين العمر يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار