نانسي عجرم تستمتع بوقتها بنزهة عائلية في دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
نانسي عجرم تستمتع بوقتها بنزهة عائلية في دبي

استمتعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بوقتها في نزهة عائلية مميزة برفقة زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم وبناتهما في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرصت على مشاركة الجمهور صور النزهة العائلية التي استمتعت خلالها بأجواء مدينة دبي الرائعة، مُعربةً عن مشاعرها في تلك اللحظة برسالة مميزة.

نانسي عجرم برفقة عائلتها في دبي

نانسي عجرم مع عائلتها

ونشرت نانسي مجموعة الصور عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام برفقة زوجها وبناتها وسط أجواء ومناظر مدينة دبي الخلابة، وكتبت في التعليق عليها: "ذكريات رائعة صُنعت مع من أحبهم".

نانسي عجرم برفقة عائلتها في دبي

كما أشادت بحسن الاستقبال وجمال الأماكن بدبي قائلةً: "من المناظر الخلابة إلى حسن الضيافة، ممتنة  جداً للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".

أجواء النزهة العائلية

وتضمنت نزهة نانسي العائلية أجواءً مليئة بالمرح والسعادة من خلال الاستمتاع برحلة وسط المياه، وتناول عشاء مميز مع البيتزا، فضلاً عن مشاركة لقطات فيديو مميزة لأجواء مدينة دبي الساحرة.

نانسي عجرم برفقة عائلتها في دبي

بدوره، نال المنشور تفاعلاً كبيراً من المتابعين، الذين أشاد بعضهم بحرصها على الاستمتاع بوقتها في جو أسري وعائلي رائع، في حين أبدى البعض الآخر إعجابهم بأجواء مدينة دبي الخلابة.

نانسي عجرم في دبي

نانسي عجرم في العراق

في سياق آخر، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في العاصمة العراقية بغداد، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر التي من المقرر أن تستمر على مدى 3 أيام متتالية.

تحت شعار "عيدنا بغدادي" تحيي نانسي أولى السهرات يوم 22 أبريل الجاري على مسرح مجمع نخيل بغداد الترفيهي، ويرافقها في نفس الليلة الفنان حاتم العراقي.

ويشارك أيضاً في إحياء الحفلات كل من عاصي الحلاني ولطفي بوشناق والفنان حسين الأعظمي، بالإضافة إلى الفنانة العراقية أصيل هميم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار