عبدالمجيد عبدالله باستقبال حافل في البحرين ويحقق رقما قياسيا جديدا

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
عبدالمجيد عبدالله باستقبال حافل في البحرين ويحقق رقما قياسيا جديدا

أحيا الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله ليلة الجمعة الموافق 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 حفلاً على مسرح الدانة في البحرين، بحضور جماهيري كبير، حيث نفدت تذاكر الحفل فور عرضها قبل أسابيع.

حضور جماهيري لافت في حفل عبدالمجيد عبدالله

وشاركت مجموعة حسابات شركة روتانا للإنتاج الموسيقي عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعض الفيديوهات من حفل عبدالمجيد عبدالله والتي أوضحت خلالها الحضور الجماهيري اللافت لحفلي المطرب السعودي في البحرين.

وأبدى الجماهير حماستهم للقاء عبدالمجيد عبدالله الذي اضطر لعمل حفل آخر في اليوم التالي لحفله الأول، بعد نفاد كمية التذاكر المطروحة للبيع فور عرضها، والذي نفدت تذاكره بدورها.

وحيا عبدالمجيد عبدالله الجمهور فور صعوده على المسرح، كما التقط معهم صورة سيلفي من هاتفه المحمول.

عبدالمجيد عبدالله باستقبال حافل في البحرين ويحقق رقما قياسيا جديدا

وقدم عبدالمجيد عبدلله مجموعة من أجمل أغانيه منها نسم روحي ولا تعتذر وأنا قبل أعرفك ورهيب وفزي له يا أرض وما بين بعينك وابن الأوادم، كما أطرب الجمهور بعزفه البديع على العود.

رقم قياسي لعبدالمجيد عبد الله على تيك توك

حقق عبدالمجيد عبدالله رقما قياسيا جديدا على منصة تيك توك، والتي انضم إليها مؤخرا بناء على نصيحة المخرج أحمد منصور الذي كشف لبرنامج ET بالعربي عن كواليس انضمامه.

وقال منصور إن عبد المجيد عبد الله حقق أرقام زيارات ومشاهدات أورجانيك أو طبيعية لحسابه عبر تيك توك بنسبة كبيرة جدا، مشيرا إلى أنه تم التفاوض بعد ذلك مع منصة تيك توك لتوثيق الحساب واختيار الأغاني والبانر للحساب وهو أمر قلّما يحدث بحسب تصريحه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار