بكاء واعترافات صادمة من سعد الصغير في "شيخ الحارة والجريئة"

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
بكاء واعترافات صادمة من سعد الصغير في "شيخ الحارة والجريئة"

حل المطرب سعد الصغير ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس" وتحدث عن أمور صادمة كما بكى على الهواء.

سعد الصغير يتحدث عن علاقته بحمو بيكا وحسن شاكوش

أكد الفنان سعد الصغير، أنه وقف بجانب مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وحمو بيكا خلال أزمتهما الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، ولم يكن كارهًا لهم في أي وقت، مقدمًا الاعتذار بعد إسائته لهما في أحد اللقاءات الإعلامية التي ظهر بها، موضحًا أنه طلب من المذيع مسح هذه اللقطة إلا أنه رفض.

وأشار "الصغير"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه يعمل يوميًا في الأفراح، قائلا: "أنا بشتغل في فنادق خمس نجوم آه، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا نجحوا في تحقيق مشاهدات كبيرة لهم على أغانيهم، وربنا كرمهم وعمري ما في أغنية ضربت معايا زيهم.. لكن أنا ثابت لحد دلوقتي".

سعد الصغير يعترف: سأعتزل في هذه الحالة

كما أكد سعد الصغير، أن حمو بيكا وحسن شاكوش، في حال مشاركتهما في أي فيلم سينمائي، سيحققان نجاحاتٍ كبيرة، نظرا لشعبيتهم الواسعة حاليًا، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأموال مقارنة بنجوم المهرجانات الحاليين، قائلا: "حمو بيكا وشاكوش معاهم فلوس أنا ممعيش عشرة مليون جنيه.. ولو معايا 5 مليون هبطل". 

وأضاف سعد الصغير، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي أنه في حال امتلاكه 5 ملايين جنيه سيتخلى عن الغناء ويعتزل تماما، مقابل إقامة مشروع خاص به، موضحا أن فرقته كبيرة ويتحصلون على أجر قليل جدًا للعمل يوميًا، قائلا: "أنا كنت بأخذ في الأفلام فلوس.. وأجري كان مليون و20 ألف جنيه".

علاقة سعد الصغير وأحمد السبكي

وكشف الفنان سعد الصغير، أن المنتج أحمد السبكي يقدم له الدعم دائمًا، كما ساعده في الإنفاق على أسرته خلال أزمة صحية تعرض لها، قائلا: "أحمد السبكي ده أبويا ويصرف على منطقة".

الغناء في الكباريه حرام وفي الأفراح حلال.. تصريحات صادمة من سعد الصغير

وعن انتقاداته بسبب تصريحاته عن تجارته مع الله أوضح سعد الصغير قائلا: "ما قولتش ربنا واقف معايا.. قولت أنا بتاجر مع ربنا، والأموال التي أتحصل عليها مقابل الغناء في الكباريه حرام، والأغاني في الأفراح المحترمة أموالها حلال".

أردف سعد الصغير، أنه أكثر المطربين الشعبيين حصولا على أجر خلال غناءه في الحفلات والأفراح ومن أكثر المطربين طلبًا للمشاركة في الأفراح، قائلا: "بغني في أفراح تصل لـ4 أفراح في الليلة الواحدة.. وأنا رقم واحد في الأفراح".

ورد الفنان سعد الصغير، على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" حول عدد المرات التي تزوج فيها عرفيًا على زوجته، قائلًا: "ولا مرة اتجوزت عرفي على مراتي وأنا كنت وحش.. ومراتي مش موافقه على نزواتي".

وعن اختفاءه فنيا خلال الفترة الأخيرة، علق قائلا: "أنا عاتب على أحمد السبكي لأنه مقصر معايا في التعاقدات على الأعمال السينمائية خلال الفترة الأخيرة، مفيش فيلم إحنا عملناه وخسر.. الناس بتشوف سعد في العيد"، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي يشارك فيها جميعها ناجحة.

بكاء سعد الصغير بسبب والدته

دخل الفنان سعد الصغير، فى نوبة من البكاء حزنا على فراق والدته خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: "انا اتكسرت واتوجعت من جوايا وكان ليا ظهر ودلوقتي اتكسرت بعد وفاة أمي، وبعد أمي مش عارف أعمل ايه ولايص"، مؤكدا أنه لا يوجد شخص في حياته مثل والدته، حيث أنها كانت تجمع الجيران لمشاهدته في التلفزيون".

وتمنى سعد الصغير، أن يصبح ابناءه بارين به مثلما كان هو مع والدته، مضيفا: "أريد أن يفعل أولادي مثلما كنت أفعل مع أمي، وأنا بروح كل جمعة المقابر لأمي ونفسي ولادي يجولي كل جمعة بعد وفاته".

سعد الصغير يتراجع عن تصريحاته المسيئة لعبد الباسط حمودة

وكشف الفنان سعد الصغير، عن رأيه في أحسن مطرب شعبي فى مصر، قائلا: "أحمد شيبة ليس أحسن مطرب شعبي، والفنان عبد الباسط حمودة هو أحسن صوت شعبي في مصر، وكنت غبي لما قولت أن عبد الباسط بيقلدني.. لساني غلط".

كشف الفنان سعد الصغير، عن أنه حال اعتزاله الغناء يتمنى أن يعمل خادما فى المسجد، مشيرا إلى أنه يمتلك جمعية شرعية وعربيات دفن موتى ويدعم حوالي 92 أسرة محتاجة، وقال: "هذه التجارة مع الله التي تجعلني استمر في العمل إلى الآن، وبقول لربنا سامحني".

وأكد سعد الصغير أنه يتمنى حياة أفضل لابنه ويخاف على أخوته، مضيفا: "خايف ابني يتجوز عرفي، وعايزه أحسن مني وبقول له خاف على أختك ومتعملش في حد كده".


وأشار سعد الصغير، إلى أنه مع بداية غناءه كان يعمل من أجل الأكل فقط وليس المال، قائلا: "كنت بطبل للحريم في التنجيد عشان سندوتش لحمه"، مقرا بأنه حال عودة الزمن به للخلف سيعمل على مساعدة الفنانة أمينة ومحمود الليثي للعمل في السينما مع السبكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار