سعد الصغير يتصدر الترند بعد إنقاذه طفلين مشردين: هذا أول تعليق له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
سعد الصغير يتصدر الترند بعد إنقاذه طفلين مشردين: هذا أول تعليق له

تصدر اسم الفنان المصري، سعد الصغير ، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" بعدما أنقذ طفلين مشردين في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

حيث انتشر مقطع فيديو الفنان المصري سعد الصغير الذي التقى فيه بطفلين مشردين خلال تجوله في محافظة الإسكندرية ووعد الفنان الأطفال بتوفير سكن وعمل لهما، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد انتشار فيديو الفنان المصري سعد الصغير الذي التقى فيه بطفلين مشردين خلال تجوله في محافظة الإسكندرية أثناء توجهه إلى شاطئ الشاطبي، وعد الفنان الأطفال بأن يصطحبهم معه للقاهرة ويوفر لهما سكنا وعملا، ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان سعد الصغير، اليوم الأحد، على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي تعليقه الأول على الفيديو قائلاً: "أعظم حاجة في الدنيا تساعد حد مش قادر كان الواحد ممكن في يوم من الأيام يكون مكان الناس ديه وبجد الكلام من كل قلبي وربنا يعلم ما في القلب حابب أشكر كل الناس اللي دائماً يشجعونني على فعل الخير".

وتابع الصغير: "يا ريت أي حد يقدر يساعد أي حد غلبان محتاج بجد أو أي حالة يساعد، وأتمنا كلنا نحب بعض ونساعد بعض".

قصة سعد الصغير مع الطفلين المشردين:

نشر الفنان سعد الصغير قل يوم من اعتلائه الترند، على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يروي قصة الطفلين قائلاً: "كنت نازل وبقول عايز أعمل خير لقيت الأولاد دول قدامي في الشارع، ويمكن دي تجارتي الناجحة مع الله".

وكان الفنان كان قد قام بإيقاظ الطفلين النائمين خلال تسجيله للفيديو ليتعرف على سبب نومهما في الشارع، وتبين أن الطفلين يحيى ومحمد، وهما شقيقان تشردا بعد طلاق والديهما، فانتقل الأطفال للعيش مع والدتهم والتي تزوجت من شخص يعاملهم معاملة قاسية على حد وصفهم. وكذلك زواج والدهم من سيدة تسيء معاملتهم وتضربهم.

وأضاف أحد الطفلين أن زوج والدتهم كان يريدهم أن يعملوا في تزوير العملة، وأكد أنهم رفضوا أن يعملوا في هذا المجال.

كما طلب الفنان من الطفل أن يوجه رسالة لوالدته من خلال الفيديو فقال: "متسبينيش عشان جوزك ومتبعنيش"، وأضاف الفنان موجهاً كلامه لوالدة الطفلين: "أم يحيى ابنك نايم في الشارع، مش حقول أكثر من كده"، ووجه رسالة لوالد الطفلين قائلاً: "مش أنا اللي هحنن قلبك على ولادك، أولادك نايمين في الشارع، ليه قلبك قاسي على أولادك كده، ابنك في الشارع من سنة ونصف".

أول تعليق من سعد الصغير بعد إنقاذه الطفلين:

بعد تداول هذه الواقعة وانتشار مقطع الفيديو بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن سعد الصغير، عزمه على تبني الطفلين، وأن يتكفل بكل نفاقتهما، موضحاً أنه تأثر كثيراً بقصتهما خاصة بعدما علم أن أم الطفلين ووالدهم تخلا عنهما وتركوهم فريسة للشارع.

وأضاف سعد الصغير، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، وبرامج تلفزيونية حوارية، أن الطفلين متواجدين معه في منزله بمنطقة شبرا بالقاهرة، وتابع:"بس الأطفال خايفين يروحو وزارة التضامن".

من جانبه، قال حازم الملاح، المسؤول الإعلامي عن برنامج كبار وأطفال بلا مأوي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي المصرية، خلال مداخلة هاتفية مشتركة مع سعد الصغير على إحدى القنوات الفضائة، إن فرق التدخل السريع على قدر كبير من المسؤولية من تقديم الراعية للأطفال وكبار السن، مؤكداَ أن إحدى هذه الفرق سوف تتوجه لمنزل المطرب سعد الصغير من أجل استلام الطفلين وإيداعهما إحدى دور الرعاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار