سعد الصغير يتهم طليقته بضربه بآلة حادة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
سعد الصغير يتهم طليقته بضربه بآلة حادة

اتهم الفنان الشعبي المصري سعد الصغير طليقته الراقصة برلنتي عامر بالاعتداء عليه بالضرب، أثناء تواجده داخل أحد الفنادق في العاصمة المصرية، القاهرة.

كان سعد الصغير قد تقدَّم، اليوم الجمعة، ببلاغ للأجهزة الأمنية ضد طليقته، موضحًا أنه تعرض لإصابة في الرأس، بسبب اعتدائها عليه بالضرب باستخدام آلة حادة، وذلك أمام المتواجدين، خلال هذا الوقت، في الفندق.

اتهامات سابقة بالسرقة

كانت برلنتي عامر قد وجَّهت سابقًا العديد من الاتهامات لطليقها، والتي كان منها اتهامه بسرقة أغنيتها الجديدة لأجل إعطائها لمطربة أخرى. أوضحت عامر، حينها، أنها تمتلك الإثباتات التي تؤكد ملكيتها للأغنية، قائلةً: "على العموم واخدة سكرين شوت لكل المحادثات وإثباتات على أغنيتي".

كانت برلنتي أيضًا، قد شاركت منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، توضح خلاله تعرضها للتهديد من طليقها سعد الصغير، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد، عملت لك إيه لكمية التهديدات دي، ربنا موجود، والبلد فيها قانون".

سعد الصغير يتهم طليقته بضربه بآلة حادة

برلنتي عامر تعلن انفصالها عن سعد الصغير

يُذكر أنه في يونيو من العام الجاري، كانت الراقصة برلنتي عامر قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها سعد الصغير، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من ظهورهما معًا خلال حفل زفاف المطرب حمزة الصغير.

نشرت برلنتي عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو عرضت خلاله مجموعة من الصور واللقطات التي جمعتها بسعد، ووضعت لها خلفية أغنية "أتحداك" للمطربة سوزان عطية، مؤكدة أن سبب الانفصال يعود لتعرضها للخيانة.

كانت هذه هي المرة الثالثة التي تعلن فيها برلنتي انفصالها عن سعد الصغير وفي كل مرة كانت تقع بينهما أزمات ومشكلات تضمنت اتهامات متبادلة بالاعتداء والسرقة ووصلت إلى تحرير محاضر بأقسام الشرطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار