بلقيس تعيد ارتداء فستان الفنانة العالمية داكوتا جونسون

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
بلقيس تعيد ارتداء فستان الفنانة العالمية داكوتا جونسون

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، في أحدث ظهور لها، حيث أحيت مؤخراً حفلاً في العاصمة المصرية القاهرة، وارتدت فستان طويلاً من اللون الأسود وتميز بتصميمه البسيط والراقي.

تفاصيل أحدث ظهور لبلقيس 

ارتدت بلقيس الفستان من تصميم Versace، ومن الناحية الجمالية نسقت معه أقراط بسيطة وخواتم ماسية وأساور، واختارت أن تظهر بشعر بطريقة Wet Hair، وجاء سعره 3050 جنيه إسترلينياً، وهو ما يساوي 180 ألف جنيه مصري، وبذلك تكون بلقيس قد أعادت ارتداء نفس الفستان الذي كانت قد ارتدته الفنانة العالمية داكوتا جونسون في يوليو 2023.

داكوتا جونسون

بلقيس في إطلالة مشابهة  لنجمة عالمية

تألقت الفنانة اليمنية بأجمل أغانيها خلال إحيائها للحفل، وتفاعل معها جمهورها بطريقة كبيرة، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات من الحفل معبرين عن حبهم وإعجابهم بالإطلالة والحفل وتفاعل الفنانة مع الجمهور. 

في سياق متصل كانت قد تصدرت أحدث أغنية أصدرتها الفنانة بلقيس وشاركها فيها الفنان اللبناني مروان خوري، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اعتبر أول تجمع للثنائي، وتألقت في إطلالة الفيديو كليب الخاص بالأغنية "خدي الغمرات"، واستطاعت خطف الأنظار بأناقتها الشديدة.

وجاءت إطلالتها بفستان من اللون النيلي لامع طويل وخصر محدد بحزام رفيع، بكتف واحد انسدل منه كم متوسط الطول، واختارت أن تنسق حذاء بكعب عريض من توقيع فالنتينو، حيث تعتبر الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الوجه الدعائي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

أما من الجانب الجمالي فقد اعتمدت أن تظهر بمكياج ناعم سموكي برز عينيها وجاء أحمر الشفاه مائلاً إلى الزهري، والمكياج من توقيع هيلدا داغر، والتي تتعاون معها بشكل مستمر في الكثير من إطلالاتها مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار