جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكت والدها ظهر به من ١٧ عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 17 مارس 2022
جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكت والدها ظهر به من ١٧ عاما

أعادت جانا عمرو دياب الابنة الصغرى للفنان الشهير عمرو دياب ارتداء إحدى قطع ملابس والدها والتي سبق وظهر بها قبل ما يقرب من 17 عاما.

ابنة عمرو دياب ترتدي الجاكت الخاص به

ونشرت جانا عمرو دياب صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع وتطبيق إنستقرام أثناء تسجيل أغنية لها في أحد الاستديوهات، وظهرت ترتدي جاكيت جلد يعود لوالدها.

وكان هذا الجاكيت أطل به الهضبة في حفل أحياه في دبي عام 2005، كما ارتدت أيضا نظارة شمسية ارتداها والدها في وقت سابق.

جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكت والدها ظهر به من ١٧ عاما

جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكت والدها ظهر به من ١٧ عاما

جانا عمرو دياب

يشار إلى أنه جنا عمرو دياب تمارس الغناء مثل والدها، وكانت روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، زبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

من ناحية أخرى كانت جنى دياب، ابنة الفنان المصري الشهير، عمرو دياب، قد روت بشكل جريء وعفوي، تجربتها مع اضطراب فرط الحركة (ADHD)، ووجهت رسالة لمدرستها التي طردتها من المدرسة.

عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كتبت جنا دياب، منشورًا روت فيه قصة معاناتها في المدرسة خاصة وأنها تعتبر من أفضل المدارس التي وجدت لتحقيق بيئة سعيدة وناجحة، ويبدو أن تشخيصها مؤخراً باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة المعروف بـ (ADHD) قد شجعها لمشاركة هذه المعاناة لكي توصل الرسالة لأصحابها.

عمرو دياب من المؤثرين بالموسيقى العالمية

يشار  إلى أنه أصدرت "بي بي سي" تقرير عن الفنان عمرو دياب بسؤال: "هل تصبح الموسيقى العربية "الترند" العالمي الجديد؟"، أشارت إلى الدور الكبير الذي لعبته أغاني عمرو دياب في نشر الموسيقى العربية أوروبيا وعالميا، حيث قالت : في أحد مهرجانات الموسيقى الشهيرة في العاصمة البريطانية، لندن، ووسط مئات الأغاني العالمية، تسمع "حبيبي يا نور العين"، إحدى أكثر أغاني الفنان عمرو دياب نجاحا، تليها أغنية "عيونها" للفنان حميد الشاعري، وتجد مئات من البريطانيين والعرب يتمايلون على هذه الألحان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار