مارجوت روبي تعيد ارتداء فستان باربي من السبعينيات في حفل غولدن غلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
مارجوت روبي تعيد ارتداء فستان باربي من السبعينيات في حفل غولدن غلوب

خطفت النجمة الأسترالية مارجوت روبي الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، من خلال لمسة أناقة مفاجئة حولت إطلالة باربي المميزة إلى إطلالة حقيقية في الحياة الواقعية.

فستان مارجو روبي في غولدن غلوب

وكشفت مارجو روبي على هامش حضورها حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، أنها تعاونت مع المصمم جورجيو أرماني لإعادة تصميم فستان Superstar Barbie الوردي من عام 1977، أي قبل نحو 47 عاماً.

وظهرت مارجوت روبي على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب، مرتدية فستاناً وردياً جذاباً مزيناً بالترتر من Giorgio Armani Privé مع شال أفعواني من التول الوردي، وتعرف معجبو باربي على الإطلالة التي تعتبر نسخة طبق الأصل من إطلالة الدمية سوبر ستار باربي عام 1977، في الذكرى الخمسين لها.

فستان مارجوت روبي في غولدن غلوب

وأكملت مارجوت روبي إطلالتها الوردية بمجوهرات باهظة، واختارت مجوهراتها من لورين شوارتز بقيمة 3 ملايين دولار، بما في ذلك خاتم Golconda Diamond المقطوع القديم الذي لا تشوبه شائبة والمصمم من الماس الوردي الطبيعي الزاهي.

ولعبت مارجو روبي دور باربي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، مع الأخذ في الاعتبار أن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم تلقى ترشيحات لتسع جوائز في حفل 2024، بما في ذلك أفضل فيلم - كوميدي أو موسيقي. 

وحصلت مارجو روبي نفسها على ترشيح لأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي، فيما حقق فيلم Barbie إيرادات بلغت 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم خلال الصيف ليصبح الفيلم الأعلى ربحاً لعام 2023 والفيلم الأعلى ربحاً في تاريخ شركة Warner Bros.

فستان مارجوت روبي في غولدن غلوب

وحاز  فيلم باربي على أول جائزة غولدن غلوب عن الإنجازات السينمائية وشباك التذاكر، وأصبح فيلم Warner Bros، الذي يعد بالفعل العمل المحلي والعالمي الأعلى ربحاً لعام 2023، على جائزة لتعزيز هيمنته في دور العرض، كما حصل الفيلم على جائزة أفضل أغنية أصلية في فيلم سينمائي.

من ناحيتها عقبت مارجوت روبي على الإيرادات الهائلة التي حققها فيلمها في شباك التذاكر على هامش حضورها غولدن غلوب بإطلالة باربي وقالت: "الأمر يتعلق أكثر بما يمثله هذا الرقم، عندما كنا نذهب إلى السينما في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ونرى هذا الكم الهائل من الناس وهم يرتدون اللون الوردي أو يرتدون ملابس مثل كين، كان شعوراً جامحاً ولم أر هذا النوع من التجربة الجماعية منذ أن كنت طفلة".

وأضافت في تصريح  لمجلة Variety: "لا أعرف كيف يمكن أن يبدو الأمر أكثر، نحن نريد أن ننتج المزيد من الأفلام التي لها تأثير فيلم Barbie. لا أعرف إذا كان يجب أن يكون "باربي 2". لماذا لا تكون فكرة كبيرة ومبتكرة وجريئة أخرى حيث نحصل على مخرج أفلام رائع، وميزانية كبيرة للعب بها، وثقة مجموعة ضخمة من خلفنا؟ أريد القيام بذلك".

أزياء باربي

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها مارجوت روبي فستاناً على طريقة باربي ولكن سبقتها عدة مرات، خاصة تلك الأيام التي أعقبت إصدار الفيلم، حيث تعمدت النجمة الأسترالية الظهور بمظهر الدمية الشهيرة أكثر من مرة.

فستان مارجو روبي باربي

من ناحية أخرى كانت "أزياء باربي" هي كلمة البحث الأكثر رواجاً في فئة إلهام الملابس في الولايات المتحدة (وفقاً لملخص البحث لعام 2023 من غوغل)، فيما ارتدى رواد السينما  إطلالات باربي الخاصة بهم لمشاهدة الفيلم لعدة أشهر متواصلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار