نجمة عالمية تعيد ارتداء فستان نجوى كرم في حفل غولدن غلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
نجمة عالمية تعيد ارتداء فستان نجوى كرم في حفل غولدن غلوب

ارتدت الفنانة الأمريكية جانيل جيمس فستان كانت قد ارتدته الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في إحدى حفلاتها في دبي، في شهر مارس الماضي 2023.

جانيل جيمس ترتدي فستان نجوى كرم

ظهرت الفنانة الأمريكية جانيل جيمس على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024 في دورته الـ 81، بفستان من اللون الأسود الداكن بفاتحة طويلة تصل لما فوق الركبة، وفوقه كاب فضفاض من اللون الأصفر الليموني.

أطلت الممثلة الأمريكية جانيل جيمس على السجادة الحمراء في الحفل الـ 81 لتوزيع جوائز "غولدن غلوب" لعام 2024، بفستان فخم كانت قد ارتدته قبلها الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفلها في دار الأوبرا بدبي.

نجوى كرم

جانيل جيمس

اختلفت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقاتهم حول الفستان على النجمتين، فمنهم من رأى أن إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم أكثر أناقة وجمالاً، فيما رأى بعض المتابعين أن إطلالة الفنانة الأمريكية أجمل.

فستان نجوى كرم

هناك تغيرات طفيفة ظهرت على الفستان في المرتين فمثلا الفستان الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نجوى كرم بدون أكمام مع وجود الكاب ولا توجد فتحة جانبية عند الساق، ولكن اتفقت النجمتان على ترك شعرهن منسدلاً على الفستان مما أبرز من جمالهما.

اشتهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم باختيارتها الدائمة للفساتين الطويلة التي تعتبر من أكثر الموديلات التي ترتديها، لذلك لم يكن هذا الفستان هو الأول الذي ترتديه ويكون ملائماً لموديلاتها.

حفل غولدن غلوب 2024

انطلقت حفل جوائز الغولدن جلوب في دورته الـ 81 لعام 2024، والذي يوصف بأنه "حفل هوليوود للعام"، حيث اجتمع نجوم السينما والتلفزيون للاحتفال بهذه الانطلاقة الرسمية، والذي أقيم الحفل في بيفرلي هيلتون، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير من أبرزهم تيلور سويفت، ودوا ليبا، وجينيفر أنستون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار