بلقيس فتحي ترفض العودة لطليقها: هكذا علقت على الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
بلقيس فتحي ترفض العودة لطليقها: هكذا علقت على الأمر

نفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، إمكانية العودة لزوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها ترفض ذلك الأمر، وذلك بعد طلاقهما منذ أكثر من عام.

بلقيس فتحي ترفض العودة لزوجها السابق

وأكدت بلقيس فتحي في لقاء لها مع الإعلامي ربيع هندي عبر برنامج ET بالعربي على استحالة العودة لطليقها مرة أخرى، حتى إن كان من أجل ابنها تركي، بحد تعبيرها.

وعلقت بلقيس فتحي قائلة: " في أشياء بنقول لها أهلا وسهلا بالعودة، وفي أشياء بتروح ومش بترجع، وأنا شخصية متسامحة، ولكن لأ مش هينفع نرجع.. والله يوفقه أين ما كان".

يذكر أن بلقيس فتحي انفصلت عن زوجها سلطان عبد اللطيف بعد 5 سنوات من الزواج بقضية خلع ضده، مشيرة إلى أن السبب أنه غير متقبل لحياة الشهرة.

وفجرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف.

انفصال بلقيس فتحي وزوجها

جاء إعلان الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زو حيث ردت بلقيس على السؤال بقول:” أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

ومن جهته رفض سلطان عبد اللطيف أيضاً التعليق على الموضوع أو الكشف عن التفاصيل، مؤكداً أنه لن يخوض حديثاً حول انفصاله وأسبابه عبر تلك الوسائل لأنها أموراً شخصية.

وأكد سلطان عبد اللطيف ان الجمهور ليس له الحق في معرفة تفاصيل حياته الشخصية، لأنها أموراً خاصة جداً معلقاً: "أنا كرجل سعودي مستحيل يأخذوا مني لا حق ولا باطل، لأنه هذه أسرار بيت وهذه حرمانية في البيوت، والبيوت الإماراتية والسعودية تعتبر خصوصية تامة، مستحيل نطلع أسرارنا برا".

وفي لقاء تليفزيوني آخر كشفت بلقيس فتحي عن سبب طلبها الخلع هو عدم تقبل زوجها السابق لحياة الشهرة وانشغالاتها الكثيرة مما جعلها غير قادرة على الاستمرار بهذه العلاقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار