زواج سما المصري من شاب لبناني يحدث ضجة وهكذا علقت على الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017
سما المصري

أعلنت الفنانة سما المصري عن اعتزامها للزواج من شاب لبناني على حسابها على انستقرام، لتحدث ضجة بما كتبته لتعلن من خلاله عن السبب وراء زواجها من لبنان تحديداً.

شاهدي أيضاً: ضجة بسبب إطلالة سما المصري في إعلان برنامجها: شاهدوا كيف ستطل في رمضان

وأكدت سما المصري إنها تعتزم الزواج من لبناني، لأن لبنان بلد حريات ولا يهتم أي شخص بما يفعله الآخر، فهم مقتنعين بالصراحة والوضوح لهذا لا يوجد عندهم تحرش، بخلاف ما يحدث في مصر من محاولة البعض التظاهر بالتدين في حين إنه لا يعرف دينه من الأساس.

وزادت سما المصري من الجدل الذي أحدثته، من خلال نشرها لمقطع وهي في غرفتها بأحد الفنادق قائلة: "صباحية مباركة يا عروسة...لوووولي"، ليكتب لها بعض متابعيها عبارات التهنئة ظنين إنها بالفعل تزوجت، وإنها تقضي شهر العسل في لبنان.

وبعد كثير من الجدل، نفت سما المصري الأخبار التي أكدت زواجها في لبنان، مشيرة إلى أن الأمر برمته مجرد دعابة.

سما المصري

وعن الأزمة التي أحدثتها بفضل حديثها عن لبنان وعقدها للمقارنات بين الحرية فيها وفي مصر، أكدت إنها كل ما كانت تقصده هو التعبير عن محبتها للشعب اللبناني.

وكانت سما المصري قد عقدت مقارنة بين مصر ولبنان في الحريات لتقول: "هاتجوز لبناني باه وأعيش هناك ... بلد حريات وتحضر والتزام في نفس الوقت وكل واحد بيعمل اللي عايز يعمله لأنه مقتنع بيه.....لا حد بيقول لحد لابس إيه ولا مصاحب مين ولا بتعمل إيه في الشارع كلّ اللي عايز يعمل حاجه بيعملها ولا في تحرش ولا اغتصاب عشان مجتمع راقي مفهوش كبت ذي عندنا ومحدش له علاقه بتصرفات الناس التانية".

سما المصري

وتابعت سما المصري: "بلد حريات ومع الحريات في مسؤولية عن تصرفات الأشخاص مش عندنا يقولك قال الله وقال الرسول وهو أكبر نفّاق وضلالي وبوشين وبتاع حريم ومعندوش أخلاق بس عامل مؤمن قدام الناس...خساره عليكي يا مصر يا معلمة كل الحضارات بس للأسف إحنا فهمنا الحرية غلط"!

وفي سياق آخر، نشرت سما المصري برومو برنامجها الذي عرضها للانتقاد وهو "مين المسؤول"، وذلك بعد أن تردد أن البرنامج ديني، مما دفعها للخروج والتحدث عن الأمر نافية أن يكون دينياً قائلة إنه برنامج اجتماعي من المقام الأول.
وحتى الأن لم تكشف سما المصري عن القناة التي ستعرض برنامجها في رمضان. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار