بلقيس فتحي تلجأ لقصة شعر فرنسية وتستعرض جمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بلقيس فتحي تلجأ لقصة شعر فرنسية وتستعرض جمالها

لجأت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي إلى تغيير جديد في شكلها بعد أن تخلت عن شعرها الطويل قبل فترة واعتمدت قصة شعر أقصر، إلا أنها بنهاية العام ومع استقبال عام 2024، قررت بلقيس فتحي اعتماد قصة البوب الفرنسية التي أضفت عليها حيوية.

نيو لوك بلقيس فتحي بالشعر القصير

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبلقيس فتحي من داخل الكوافير أثناء الخضوع لقصة الشعر الجديدة واستمتاعها بالأمر.

واستعرضت بلقيس فتحي الشكل النهائي لقصة الشعر التي جاءت بستايل الكاري البوب الفرنسي، ووصل شعرها القصير إلى حدود الذقن فقط واعتمدت غرة أمامية على جانبي وجهها.

وبدت السعادة الشديدة على بلقيس فتحي أثناء تغير قصة شعرها والحصول على لوك جديد خاصة أنها بذلك تخلت عن شعرها الطويل الذي احتفظت به لسنوات طويلة.

بلقيس فتحي

وتمايلت بلقيس فتحي بشعرها بشكل عفوي يميناً ويساراً وبدت سعيدة للغاية ويطغى عليها الحيوية والتجديد، وفي الوقت نفسه تلقت الفنانة الإماراتية الإشادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجديدة وقصة الشعر التي اعتبروا أنها جعلتها تبدو أصغر سناً وتضفي تغييراً جذرياً عليها خاصة أن الجميع اعتاد عليها بتسريحات الشعر الطويل.

وبدت خصلات شعر بلقيس فتحي كثيفة وأضافت لها لمسات حيوية، وأكملت الفنانة الإماراتية اللوك الباريسي من خلال إطلالة متوافقة معه بقميص أبيض اللون ووضعت فوقه جيليه زهري اللون

سبب تخلي بلقيس فتحي عن شعرها الطويل

"التغير والملل"، كانت تلك أسباب بلقيس فتحي للجوء للشعر القصير للمرة الأولى، وهو ما كشفت عنه بعد أن قامت أول مرة بقص شعرها مشيرة إلى أنها قررت في الوقت نفسه التخلي عن وصلات الشعر المستعارة.

وعبرت بلقيس فتحي عن سعادتها بالشعر القصير معتبرة أنه يوفر لها الراحة قائلة: "سوبر راحة، سوبر خفة، هذا هو الشعور". وحول سبب الـ New Look  الذي لجأت له بلقيس فتحي، أشارت إلى أن شعرها بحاجة إلى العلاج والراحة خلال الفترة الحالية بجانب إلى رغبتها في الحصول على شكل جديد بسبب حالة الملل التي أصابتها من اعتماد الشعر الطويل لفترات طويلة.

وقالت بلقيس فتحي: "قصيت شعري طبعاً وشلت الاكستنشن وبالمرة شعري يرتاح وأسوي علاجات وبالمرة أغير لأني حقيقي مليت من الشعر الطويل فقلت خليني أقصه، سوبر راحة، سوبر خفة، هذا هو الشعور".

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تلجأ للشعر القصير للمرة الأولى

يذكر أن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها بلقيس فتحي بقصات شعر قصيرة خاصة أنها كانت تفضل طوال الوقت الظهور بالشعر الطويل ووصلات الشعر الإضافية ولجأت إلى تسريحات شعر تبرز الشعر الطويل، والتي كان أغلبها إما أن يكون تسريحات العالية، مثل تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة والملتفة بطريقة فنية، والتي اعتمدتها في العديد من إطلالاتها التي ظهرت بها قبل عام في احتفالات نهاية رأس العام الماضي.

بلقيس فتحى بالشعر الطويل

أما تسريحات ذيل الحصان فكانت من الأساليب المميزة لبلقيس فتحي، سواء كان ذيل الحصان المنخفض، والتركيز على الخصلات المتدلية من الأمام أو ذيل الحصان المرفوع للأعلى.

لم تغب تسريحات الشعر الكيرلي عن ستايل بلقيس فتحي والذي ساعدها في الحصول على مظهر جذاب بسبب شعرها الطويل سابقاً.

ومن المقرر أن تشارك بلقيس فتحي في احتفالات رأس السنة من خلال الحفل الذي سيقام في مصر مساء الأحد 31 ديسمبر، والذي يشارك فيه عدد من نجوم الخليج من بينهم الفنانة أصيل هميم والفنان دحوم الطلاسي، ليشارك الثلاثة الجمهور أخر ساعات 2023، واستقبال الساعات الأولى من العام الجديد 2024.

سيكون هذا هو الحفل الأول للفنانة بلقيس فتحي في مصر بعد أن أطلقت أغنيتها ألف روح باللهجة المصرية وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار