بلقيس فتحي تكشف حقيقة ارتباطها من جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
بلقيس فتحي تكشف حقيقة ارتباطها من جديد

اتخذت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي قرار جديداً مع بداية عام 2024، مشيرة إلى أنها لا تمانع اتخاذ خطوة الزواج خلال هذه الفترة لكنه لا يوجد عريس مناسب في الوقت الحالي.

بلقيس فتحي تتحدث عن إمكانية زواجها

وأوضحت بلقيس فتحي في تصريحات صحفية على هامش حفلها الأخير في الإمارات، أنه عند ارتباطها ستعود لتقديم الأغاني التي تعبر عن حالة الحب التي تعيشها.

ومازحت بلقيس فتحي الجمهور قائلة: "أنا عايزة أتجوز برضه، لسه مجاش العريس بس أنا عايزة أتجوز وماله يا أخويا نتجوز، اللي عايزني يجيلي، أنا مبروحش لحد".

وتابعت: "الواحد ينفصل ويزعل ويرجع يحب من أول وجديد وينسيك القديم، صح ولا لا؟، لما أرجع أحب هعملكم أغاني حب بالكوم".

وعبرت بلقيس فتحي عن سعادتها بحضور اليمنين لحفلاتها ووجود جمهور لها في مصر حالياً خاصة بعد أن قدمت عدداً من الأغاني باللهجة المصرية قائلة: "الجالية اليمنية ما بيقصروا في الإمارات ودايمًا حاضرين حفلاتي، ولكن أنا دلعت اليمني والمصري والإماراتي ودلعت الكل".

وعن نجاح الديو الذي قدمته مع الفنان العراقي سيف نبيل، في أغنية ممكن قبل عامين وتخطيها حاجز الـ 143 مليون مشاهدة على اليوتيوب، لفتت إلى أن ذلك يعود لوجودهما معاً.

وتابعت: "في حد يطلع معك ويغني معاك في فيديو كليب وما يكون شريك نجاح، الأغنية اعتمدت بنجاحها بشكل أساسي بوجودي ووجوده فهو شريك نجاح.

وكانت بلقيس فتحي مازحت جدتها خلال حفل لها في أبو ظبي مجدداً مشيرة إلى عدم ارتدائها دبلة في يدها وعدم ارتباطها، قائلة: "جدتي أول مرة تحضر لي حفلة يا رب تكون فخورة بي"، قبل أن تبدأ ممازحتها وممازحة الجمهور قائلة: "شوفي ما في دبلة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة وتعالت الصيحات في المسرح.

بلقيس فتحي والزواج

يذكر أن بلقيس فتحي خاضت تجربة الزواج من قبل، لكنها انفصلت عن زوجها سلطان عبد اللطيف، قبل عامين، رافضة الكشف عن الأسباب وحافظت على خصوصية حياتها الشخصية.

ومن جانبه تحدث سلطان عبد اللطيف عن تلك التجربة، مشيراً إلى أنه لم يندم على زواجه قائلاً: "لم أندم على قراري، سواء أخطأت أم لم أخطئ لأن كل شيء مقدّر من الله. بالطبع لا أحد يسعد بالطلاق، لكنني مرتاح الآن، والطلاق تم بحب وتفاهم، وكل علاقة لا بد أن تنتهي، والحب موجود دائماً طالما هو في الحياة. ليس من الضروري أن يشعر الناس بحزني، أنا أجلس مع نفسي بمفردي وأحاسب نفسي كثيراً، والناس تتابعنا على السوشال ميديا وتظن أنها حياتنا ولكنها في الحقيقة نصف ساعة من أصل 24 ساعة".

وأكدت بلقيس فتحي أيضاً عدم ندمها على الزواج بل إمكانية أن تعيد نفس القصة بحذافيرها مرة أخرى خاصة أنها رزقت بابنها منها وتعلمت الكثير، لكن لم يأت وقته بعد خاصة أن انفصالها عن زوجها سلطان عبد اللطيف لم يمر عليه سوى عامين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار