بناطيل صيفية ستساعدك على تحمل حرارة الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
بناطيل صيفية ستساعدك على تحمل حرارة الصيف

تعتبر البناطيل الصيفية التي تأتي بأقمشة خفيفة من أهم القطع في خزانة ملابس، خاصة في الطقس شديد الحرارة خصوصاً عندما نريد أن نحصل على مظهر أنيق دون التخلي عن الراحة وعلى الرغم من أن القطع الأساسية، تختلف من شخص لآخر ومن المستحيل إنشاء خزانة ملابس واحدة لجميع النساء لكن مع بداية الصيف، فإن تفضيلاتنا متشابهة إلى حد ما، فنحن جميعاً نريد ارتداء آخر صيحات الموضة ولكن في نفس الوقت نريد أن نشعر بالراحة حتى في أشد درجات الحرارة قسوة، لذا تبدو البناطيل الصيفية التي تتكيف مع الأنماط المختلفة وصيحات الموضة مفيدة بشكل خاص.

عند اختيار البنطلون الصيفي، يجب أن تنتبهي إلى القطع ولكن أيضاً إلى النسيج، فمن المهم أن تكون الملابس الصيفية مصنوعة من أقمشة طبيعية مثل (قطن، تريكو، حرير) أو شبه اصطناعية (فيسكوز)، يجب أن توفر أيضاً الراحة والمتعة، هنا نتحدث عن أنماط البناطيل الأكثر راحة وعصرية للموسم الدافئ.

فيما يلي خمسة من أكثر البناطيل تنوعاً التي يجب أن تكون بالتأكيد في خزانة ملابسك الصيفية.

بنطلون كولوتس Culottes

بنطلون كولوتس Culottes

بناطيل الكولوتس الأسطورية، التي تم تصميمها فعلياً لمناخ دافئ، مناسبة للجميع، النساء الطاويلات والقصيرات، لا يخفي هذا الموديل الفضفاض العيوب فحسب، بل يعطي أيضاً الشكل المهندم، يمكن ارتداؤها مع أي قطعة علوية تقريباً مع بلوزة وقميص وحتى تيشيرت.

بناطيل بنانا

بناطيل بناناكانت بناطيل البنانا متعددة الاستخدامات والمريحة للغاية في ذروة شعبيتها لعدة عقود متتالية، فهي لا تعيق الحركة أو على العكس تضيف الحجم عند الحاجة، بل تخلق أيضاً مظهراً أنثوياً، "البنانا" عبارة عن بنطلون بخصر مرتفع وثنيات عند الخصر، لذا يفضل اختيار توب تحته ليس طويلاً أو ضيقاً، بالنسبة للأحذية، على عكس الكولوتس، فإن النمط الرياضي غير مقبول ومن الأفضل اختيار الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل ذات النعال الصلبة.

بناطيل كلاسيكية

بناطيل كلاسيكيةهذا الموديل مناسب لأي وقت من السنة، يأتي في العديد من النماذج، لذا لا تترددي في إضافتها إلى خزانة ملابسك ولن تشعري بالسخونة ولن تشعري بصلابة الحركات وستكونين قادرة على الذهاب إلى العمل (أو اجتماع عمل) وأنت ترتدين هذا النوع من البناطيل.

بنطلون رياضي

بنطلون رياضيتم تصميم هذا البنطلون في الأصل لممارسة الرياضة وتحديداً للركض بشكل عام، لكن هذا لا ينفي راحتهم وتعدد استخداماتهم، السمة المميزة هي المرونة عند الخصر والكاحلين وأحياناً يكتمل بجيوب وأربطة، ستكون مثالية مع الأحذية الرياضية وأيضاً تبدو أنيقة مع الأحذية ذات الكعب العالي ومن حيث الراحة فهي تأتي في المرتبة الثانية بعد سراويل المنزل.

بنطلون واسع

بنطلون واسعالبناطيل الواسعة هي قمة الأناقة! هذا العام، يتم الجمع بين هذه البناطيل مع بلوزة وقميص ويمكنك ارتداء أي شيء معها من الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية والصنادل وفي المساء، يمكنك أن تضيفي جاكيت (طويل أو قصير) وسيكون إضافة رائعة للمظهر، الخلاصة، البناطيل الواسعة ضرورية للصيف القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار