بيت.كوم يطلق BaytCampus لتمكين طلاب الجامعات في الأردن

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
بيت.كوم يطلق BaytCampus لتمكين طلاب الجامعات في الأردن

BaytCampus هو برنامج قيادي يمكّن الطلاب ويساعدهم على بناء مسيرة مهنية رائعة في مرحلة مبكرة

أطلق بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، مؤخراً برنامج قيادي واعد يدعى BaytCampus في عدد من الجامعات في الأردن. حيث يعتبر هذا البرنامج واحداً من البرامج القيادية الفريدة التي تمنح طلاب الجامعات في جميع أنحاء الأردن فرصة اكتشاف اهتماماتهم المهنية، واكتساب فرص التدريب، واختبار العمل في شركة وهم لا يزالون في مرحلة الدراسة الجامعية.

وتم إطلاق برنامج BaytCampus لأول مرة في الأردن، بهدف منح آلاف طلاب الجامعات فرص تدريب مهني مكثّف، ومساعدتهم على الانطلاق بمسيرة مهنية رائعة من خلال تلقي الدعم والتوجيه من الخبراء المهنيين في بيت.كوم.

ويتيح البرنامج للطلاب الفرصة لكي يصبحوا موّجهين مهنيين، ومساعدة زملائهم في الجامعات وكافة معارفهم من خلال تقديم الاستشارات حول كيفية كتابة السيرة الذاتية، والبحث عن الوظائف، والتحضير لمقابلات العمل. كما يسمح هذا البرنامج للطلاب بالمشاركة بانتظام في جلسات العصف الذهني التي ينظّمها بيت.كوم، فضلاً عن العديد من الفعاليات المهنية وفرص التواصل.

وقال السيد سنان جابر، المدير الإقليمي في بيت.كوم: "نحن نسعى جاهدين لتمكين الطلاب والخريجين الجدد في الأردن وكافة أنحاء المنطقة من خلال تزويدهم بالأدوات المناسبة والمعرفة اللازمة لبناء مستقبلهم. ولذلك نحن نزور الجامعات بانتظام ونجري فيها جلسات مجانية لتقييم السير الذاتية، وتقديم الدعم والتوجيه الوظيفي للطلاب. وتأكيداً على رسالتنا المتمثلة في دعم الشباب في الأردن ومساعدتهم على النجاح في مسيرتهم المهنية، فإننا نبحث دوماً عن حلول جديدة للتغلّب على التحديات الإقليمية. ولن يمكّن برنامجBaytCampus  الطلاب فحسب، بل سيشجّعهم أيضاً على تمكين زملائهم ومساعدتهم على النجاح".

يأمل بيت.كوم أن يشجع هذا البرنامج الطلاب على بدء تطوير مسيرتهم المهنية من خلال مساعدتهم على اكتشاف قدراتهم وإبراز مهاراتهم، بالإضافة إلى معرفة كيفية التعامل مع سوق العمل الحالي.

وأضاف جابر: "يتوفر على موقع بيت.كوم يومياً أكثر من 10,000 وظيفة شاغرة. ونحن نسعى باستمرار لتمكين الطلاب والمهنيين الشباب ومساعدتهم على بناء مسيرة مهنية رائعة من خلال تزويدهم بنصائح حول كتابة السيرة الذاتية والبحث عن الوظائف بشكل عام. ونحن نهدف من خلال برنامج BaytCampus إلى دعم الطلاب حتى يتمكنوا من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ولمجتمعاتهم".