بيرين سات تنفجر غضباً وتتجاهل الصحفيين ..لهذا السبب !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
بيرين سات تنفجر غضباً وتتجاهل الصحفيين ..لهذا السبب !

عبرت النجمة التركية بيرين سات والمعروفة في العالم العربي بـ"سمر"، عن غضبها الشديد من صحافة بلدها بسبب إصرار البعض على  التدخل في حياتها الشخصية .

وذكرت عدد من التقارير الصحفية التركية عن غضب "بيرين" الشديد فور ملاحقة عدد من الصحفيين والمصوريين لها خلال الأيام الماضية، وسؤالهم لها إذا كانت تنتظر بالفعل طفلها الأول من عملية التلقيح الصناعي التي أجرتها مؤخراً أم لا .

بيرين سات تنفجر غضباً وتتجاهل الصحفيين ..لهذا السبب !

وأثارت هذة الأسئلة استفزازها بشكل كبير، وتجاهلتهم تماماً دون الرد عليهم حتى لا يتطور الأمر بالدخول معهم في خلاف خاصة إنها حياتهم الخاصة التي ترفض الحديث عنها .

وكانت قد انتشرت خلال الأشهر الماضية العديد من الأخبار التي تؤكد خبر حمل بيرين سات في طفلها الأول من زوجها كينان دوغلو، وهو ما ترفض الرد عليه أو تأكيده حتى الأن، ولم تظهر عليها أي علامات حمل بسبب ارتدائها لأزياء واسعة لا تظهر معالم الحمل .

وكانت قد أجرت بيرين سات منذ عدة سنوات جلسات علاج في الولايات المتحدة الأمريكية حتى تستطيع الحمل، ومن وقتها وتلاحقها شائعات الحمل من الوقت للآخر ولم يتم حسم الأمر حتى الأن .

يذكر أن الممثلة التركية أشتهرت في تركيا والوطن العربي من خلال نجاحها في أكثر من عمل درامي لعل أبرزهم "السلطانة كوسيم"، و"ياسمين"، و"فاطمة"، و"العشق الممنوع" .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار