بين الدموع والصدمة: صور تعكس حالة النجوم في جنازة محمود ياسين

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
بين الدموع والصدمة: صور تعكس حالة النجوم في جنازة محمود ياسين

خيمت حالة من الحزن والصدمة على عدد كبير من النجوم خلال جنازة الفنان محمود ياسين، حيث أقيمت صلاة الجنازة في مسجد الشرطة في 6 أكتوبر في القاهرة بحضور أبناء محمود ياسين وعائلته مع عدد كبير من النجوم.

جنازة محمود ياسين

من أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور الجنازة النجم أحمد السقا كما حضر عدد كبير من زملاء محمود ياسين مثل النجم عزت العلايلي والنجم محمود حميدة بجانب رشوان توفيق ويوسف شعبان وغيرهم من النجوم.

كما حضرت بعض النجمات مثل النجمة نادية الجندي التي حرصت على مواساة عمرو محمود ياسين وتقديم الدعم له، كذلك بالنسبة للفنانة ليلة التي حرصت على الحضور وتقديم واجب العزاء.

محمود ياسين

وعند وصول جثمان الفنان الراحل محمود ياسين انهارت زوجته شهيرة وفقدت الوعي تماماً حتى أنها لم تتمكن من المشاركة في الصلاة وجلست على كرسي وهي في حالة سيئة للغاية بعد أن ساعدها الحضور حتى تتمالك نفسها.

أما بالنسبة لعمرو محمود ياسين فظهرت عليه ملامح الصدمة وحاول التماسك خلال مراسم الصلاة كذلك بالنسبة لشقيقته رانيا ياسين التي حاولت التماسك أمام الكاميرات.

وفاة محمود ياسين

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين كان قد توفي بالأمس عند عمر يناهز الـ79 عاماً بعد معاناته مع المرض لأكثر من عامين حتى أنه لم يتمكن من الحركة في أيامه الأخيرة بعد تدهور حالته. 

وكانت ابنة الفنان الراحل رانيا ياسين حرصت على كتابة كلمات مؤثرة لتوديع والدها كما نشرت بعض الصور من طفولتها التي جمعتها مع والدها الراحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار