صور: انهيار الفنانة شهيرة مع وصول جثمان محمود ياسين وصدمة ابنه عمرو

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
صور: انهيار الفنانة شهيرة مع وصول جثمان محمود ياسين وصدمة ابنه عمرو

انهارت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين من البكاء والحزن على عند وصول جثمان زوجها إلى مسجد الشرطة لأداء صلاة الجنازة وبدأ مراسم الدفن في مقابر العائلة في طريق الفيوم.

جنازة محمود  ياسين

وكانت الفنانة شهيرة قد اتخذت كل إجراءات الوقاية قبيل الجنازة حتى أنها ارتدت كمامة وواقي من البلاستيك خوفاً من انتشار فيروس كورونا وكان بجوارها ابنتها الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين.

وكانت عائلة الفنان الراحل قد أعلنت تأجيل مراسم الدفن إلى اليوم الخميس 15 أكتوبر حتى يتمكن شقيق محمود ياسين من حضور الجنازة لأنه يعيش خارج مصر.

وفاة محمود ياسين

في حين بدت علامات الصدمة والذهول على عمرو محمود ياسين ابن الفنان الراحل الذي أعلن بالأمس من خلال صفحته على فيسبوك خبر الوفاة بكلمات قصيرة وطلب من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

كما حرص عدد من النجوم على حضور مراسم الجنازة والدفن أبرزهم الفنان أحمد السقا، والفنان القدير عزت العلايلي كما قدمت النجمة نادية الجندي واجب العزاء لعمرو محمود ياسين وحرصت على مواساته.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على محمود ياسين في ساحة مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر في القاهرة مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة لمنع انتشار فيروس كورونا.

محمود ياسين

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين كان قد توفي بالأمس عند عمر يناهز الـ79 عاماً بعد معاناته مع المرض لأكثر من عامين حتى أنه لم يتمكن من الحركة في أيامه الأخيرة بعد تدهور حالته.

وكانت ابنة الفنان الراحل رانيا ياسين حرصت على كتابة كلمات مؤثرة لتوديع والدها كما نشرت بعض الصور من طفولتها التي جمعتها مع والدها الراحل. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار