عمرو محمود ياسين يرد على اتهامه بتجسيد حالة والده الصحية خلال"ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
عمرو محمود ياسين يرد على اتهامه بتجسيد حالة والده الصحية خلال"ألفريدو"

ردّ الكاتب المصري عمرو محمود ياسين، ابن الفنان الراحل محمود ياسين، على بعض الاتهامات التي وجهت إليه بتجسيد حالة والده الصحية خلال أحداث مسلسل "ألفريدو"، الذي تم عرضه مؤخرًا،  وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء التي تردد أن محمود ياسين كان قد أُصيب بمرض الألزهايمر قبل وفاته.

رد الكاتب المصري عمرو محمود ياسين

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قال عمرو محمود ياسين: "كلنا عايشنا ناس عانوا من ألزهايمر، وقدمت هذا العمل كرسالة للاعتناء بهذه الشريحة، وهذا المرض الصعب".

ونفى عمرو، من الأساس أن والده قد أُصيب بالألزهايمر، قائلاً: "الوالد مرّ بمراحل مرضية مختلفة، مرتبطة بتقدم السن، وكان وعيه جيدًا حتى بدأت الاضطرابات تتطال أعضاء جسده وتعطل بعضها، وهذا الأمر أثر على وعيه ولكنه لم يصب بالألزهايمر، بدليل أن آخر مكالمة بيننا ولقاء كان يذكرنا وتحدث مع أبنائي بشكل جيد".

يأتي مسلسل ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

يُذكر أن الفنان محمود ياسين كان قد توفي في شهر أكتوبر من عام 2020 عن عمر يناهز 79 عامًا. كان عمرو محمود ياسين، قد أعلن عن وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، طالبًا من متابعيه الدعاء له. كان من أبرز أعمال محمود ياسين الفنية: أفلام "الرجل الذي فقد ظله"، "شيء من الخوف"، "نحن لا نزرع الشوك"، "أنف وثلاث عيون"، "العاطفة والجسد"، "الرصاصة لا تزال فى جيبي". كما قدّم أيضًا عددًا من المسلسلات الدينية والتاريخية في الإذاعة والتلفزيون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار