جنازة والد قصي خولي: طبول ومزامير ودموع

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
جنازة والد قصي خولي: طبول ومزامير ودموع

شارك النجم السوري قصي خولي، في تشييع جنازة والده الإعلامي الراحل عميد خولي، بالقرب من قريته الخراب في ريف طرطوس ظهر اليوم الخميس 18 يناير 2023.

جنازة والد قصي خولي

فيما يلي نستعرض لكم أبرز اللقطات والمشاهد الحزينة أثناء تشييع جنازة عميد خولي والد قصي خولي، الذي فارق الحياة قبل يومين، ولا تزال مراسم وداعه مستمرة ليوم السبت المقبل.

بدت ملامح قصي خولي وعائلته تكسوها الحزن العميق، فيما اتشح الجميع بالسواد خلال تشييع الجنازة، وظهر النجم وهو يحاول التماسك ومساندة عائلته التي أنهكها الحزن.

وشارك عدد كبير من أصدقاء قصي خولي في تشييع جنازة والده، بينما وضعت باقة ورود بيضاء كبيرة على النعش الذي شارك خولي في حمله والدموع في عينيه.

انهيار قصي خولي ومحاولات للتماسك

ظهرت شقيقة قصي خولي باكية وانهارت أثناء تشييع جنازة والدها، فيما حاول قصي التماسك بعد انهياره، وحاول مساندة شقيقه والشد من أزرها كما ظهر ممسكاً بيدها بينما دخلت في نوبة بكاء عميقة.

طبول ومزمار في جنازة والد قصي الخولي

أثناء إتمام مراسم الجنازة ظهر قصي خولي داخل الكنيسة ممسكاً بيد والدته التي طبعت بدورها على يده قبلة حانية، فيما بادلها ابنها نفس الشيء وأخذ في تقبيل يدها مراراً وتكراراً.

استعانت أسرة عميد خولي بفرقة متخصصة للعزف أثناء تشييع جنازة عميد خولي، حيث وقف الشباب الصغار يدقون الطبول وينفخون المزامير في وداع الراحل.

شاهدوا الفيديو

علاقة قصي خولي ووالده

كان النجم قصي خولي يتمتع بعلاقة فريدة مع والده، إذ يكن لوالديه على حد السواء الكثير من مشاعر الحب والامتنان، وطالما عبر عن حبه لهما من خلال العديد من المنشورات والصور التي شاركها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها التعليقات الحنونة المليئة بالحب.

وكشف النجم باسل خياط في تعليق له على وفاة والد قصي خولي، عن مدى عمق العلاقة والترابط الذي كان يتمتع به قصي مع والده الراحل، حيث أكد باسل أنه كان دائم التردد على منزل عميد خولي الذي امتلك فيه العديد من الذكريات.

"نظرة الفخر التي لم تلمحها" هكذا قال باسل خياط في تعليقه على وفاة عميد خولي موجها حديثه لصديقه قصي، في إشارة منه إلى فخر الوالد الراحل بنجاح ابنه ونجوميته، فضلاً عن التوجيهات والإرشادات التي كان يوجهها عميد خولي لقصي وأصدقائه، والتي كانت بمثابة دليل نجاح.

تشييع جنازة والد قصي خولي

تم تشييع جنازة والد النجم قصي خولي، ظهر الخميس 18 يناير الجاري، في كنيسة مار يوسف -الجنينة- ضهر صفرا - طرطوس، بحسب البيان الذي أصدر قصي نفسه إبان وفاة والده الراحل عميد خولي، وسط دموع الأهل والأصدقاء.

ويستمر العزاء في عميد خولي لمدة 3 أيام متواصلة، بدءاً من اليوم الخميس الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء في صالة فندق القيصر. أوتستراد طرطوس اللاذقية، ويومي الجمعة والسبت أيضاً على فترتين من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً، ومن الساعة 5 حتى الساعة 8 مساء.

وكان قصي خولي قد كشف عن وفاة والده عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مودعاً إياه برسالة مؤثرة إذ وصفه بالفارس والسيد والحبيب الذي ترجل عن عالمنا، مؤكداً أنه معلمه الأول.

وتوفي الإعلامي الراحل عميد خولي، بعد معاناة مع المرض في أحد المستشفيات بسوريا، إثر إصابته بفشل كلوي حاد، ودخوله في وعكة صحية فارق بعدها الحياة.

لمزيد من اللقطات التي حملتها جنازة عميد خولي والد قصي خولي، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار