بيونسيه تدفع مليون دولار قبل ولادة توأمها من أجل هذا الأمر الغريب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2017
بيونسيه وزوجها جاي زي

كشف الثنائي الشهير بيونسيه Beyonce وزوجها جاي زي Jay Zee، إنهما بصدد انفاق مليون دولار قبل ولادة توأمهما، وذلك لتحويل منزلهما إلى مستشفى خاص!

حيث تسعى بيونسيه وزوجها جاي زي على تحويل منزلهما إلى جناح خاص بالولادة، يحتوي على كل المعدات الطبية اللازمة لاستقبال طفلين، كما سيضم الجناح حاضنات للأطفال لوضع توأمهما فيها إذا لزم الأمر.

بيونسيه حامل في توأم
كما سيتم استعارة سيارة إسعاف لتقف أمام منزلهما، تحسباً إذا احتاجتها بيونسيه أو توأمها للذهاب مباشرة مستشفى "Cedars-Sinai" في حالة الحاجة لتدخل طبي مفاجئ.

ووفقاً لم ورد في صحيفة الـ "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذا المبلغ من أجل خصوصية بيونسيه وطفليها التوأم بعيداً عت تطفل وسائل الإعلام.

وعلى الرغم من إنه غير شائع على الإطلاق، أن يتم استقبال توأم لحظة ولادتهما داخل المنزل، إلا أن المصادر الصحفية قالت أن بيونسيه تحدثت مع أطبائها في هذا الصدد، وسيتم توفير كافة إجراءات السلامة الممكنة.

بيونسيه وزوجها جاي زي وابنتهما
وجاءت هذه الخطوة المفاجئة من بيونسيه وزوجها جاي زي، لضمان خصوصية استقبالهما لتوأمهما، بعد أن فقدوا هذه اللحظات الخاصة مع ولادة طفلتهما الأولى بلو ايفي في عام 2012.

وكانت بيونسيه وزوجها جاي زي قد دفعا في عام 2012 مليون دولار أيضاً عند ولادة طفلتهما الأولى، وذلك بعد أن حجزا جناحاً بالكامل داخل المستشفى التي ولدت فيها بيونسيه ليحافظا على الخصوصية، مما دفع بعض المرضى الموجودين في المكان إلى التذمر من هول الصحفيين والزوار الذين ترددوا على المستشفى من أجل بيونسيه.

ومن المنتظر أن تلد بيونسيه توأمها في الأسابيع القليلة القادمة.