هيا الشعيبي تعلن أول قرارتها بعد ولادة ابنتها الخامسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
هيا الشعيبي تعلن أول قرارتها بعد ولادة ابنتها الخامسة

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن قرارتها الجديدة بعد خروجها من المستشفى عقب ولادة ابنتها الخامسة التي أطلقت عليها اسم "بنين" قبل نحو أسبوع.

هيا الشعيبي تعلن أول قرار لها بعد الولادة

وأوضحت هيا الشعيبي في رسالة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات "أنه منذ أن خرجت من المستشفى لا يتوقف إرسال الورود لها من قبل أحبائها، مشيرة إلى أن ابنتها غيرت أشياء فيها وقررت أن تسامح من دخلت معهم في عداوة"، بحد تعبيرها.

وكتبت هيا الشعيبي: "تبارك الله من طلعت للحين والورد مالي بيتي من حبايبي أحبكم أموت فيك والله حتى معاديني مسامحتهم بيني وبين نفسي بنين غيرت أشياء كثيرة في حياتي الله لا يحرمني منكم أمين ولا من محبتكم أمين والله أني أكتب وفي قلبي غصة أحبكم وايد".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي هيا الشعيبي مع رسالتها عقب الخروج من المستشفى وانقسمت التعليقات ما بين الإشادة بطيبة قلبها والهجوم عليها.

هيا الشعيبي بعد ولادة طفلتها الخامسة

ونصح البعض هيا الشعيبي بضرورة الانتباه إلى ما تصرح به لأنه يسبب لها المشاكل كثيراً وجاء نص التعليقات: "هي بس يا ليت تمسك لسانها عن بعض الكلام إلى مالها دخل فيه أمورها تمام "من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه"، "انا من أول اتفق وأقول قلبها أبيض الله يحفظها لعيالها "، "واييد مبين عليها هيا طيوبه بس يخونها التعبير والناس ماترحم وغاية الناس لا تدرك والله لو ويش ماتسوي مابيعجب الناس"، "هيا قلبها طيب وربي احنا في اليمن الأغلبية نسميها هيا أم قلب أبيض".

وهاجم البعض هيا الشعيبي بسبب استمرار حديثها على خلافاتها طول الوقت: "هذي مو ناوية تسكت ما عندها محتوى غير مسامحة ومسامحة".

يذكر أن هيا الشعيبي أعلنت قبل أسبوع ولادة ابنتها الخامسة وأطلقت عليها اسم "بنين هاني الطباخ"، داعية الله أن ينبتها نباتاً حسناً

وكتبت هيا الشعيبي: "الحمد لله على البشائر التي تغيث القلب، الحمد لله الذي وهبني روحاً من روحي ونبضاً آخر لقلبي، بنين هاني الطباخ، حضنتك باسم الذي وضعك بقلبي قبل أن تراك عيني اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا".

وظهر ثامر الشعيبي شقيق الفنانة الكويتية أثناء زيارتها في المستشفى وتقبيله يدها تعبيراً عن سعادته بكونها سالمة بعد الولادة.

وقررت هيا الشعيبي إلغاء الاحتفال بولادتها وحفل الاستقبال الذي كان من المقرر أن تقيمه وذلك بعد الإعلان عن وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وإعلان وزير شؤون مجلس الوزراء الكويتي، الحداد الرسمي لمدة 40 يوماً وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام.

حمل هيا الشعيبي وأزمتها الصحية

وكانت هيا الشعيبي أعلنت حملها أثناء نوبة بكاء على الهواء وطلبت من الجمهور الدعاء لها خاصة أنها اكتشفت الأمر أثناء مرورها بوعكة صحية والإصابة بجلطة بعد معرفة خبر وفاة الفنان فهد الحيان.

وقالت هيا الشعيبي: "أنا بعلن إني حامل، أنا حامل وأنتظر مولودي واللي صار صار، اللي هيفرح لي يفرح، أتمنى الدعاء منكم، أنا وايد تعبانة ومريت بجلطة وبظروف صعبة وأنا حامل بس كنت صامدة بس كنت صامدة".

ودخلت في نوبة بكاء قائلة:"يوم نمت في المستشفى وجالي خبر فهد الحيان وجالي جلطة كنت حاملاً وقتها وما كنت اعرف أني حامل"، وذلك عقب رحيل زميلها الفنان السعودي فهد الحيان نجم مسلسل طاش ما طاش

وكشفت هيا الشعيبي أنها ستخضع إلى ولادة مبكرة دون أن توضح السبب وهو ما أثار جدلاً حول حالتها الصحية، واكتفت بالقول:"المفاجأة أو لادتي المفروض تكون 1 يناير طلعت ولادتي مبكرة يعني بنتي الجاية برج الجاي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار