سعد المجرد يعيش أزمة نفسية وعزلته تدفعه لهذا الأمر غير المعتاد منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 سبتمبر 2018
سعد المجرد يعيش أزمة نفسية وعزلته تدفعه لهذا الأمر غير المعتاد منه

كشفت تقارير صحفية أن الفنان سعد المجرد يعيش حالة نفسية صعبة، بسبب أزمته الأخيرة في جنوب فرنسا، وتحديداً بعد القبض عليه في سان تروبيه واتهامه بمحاولة اعتداء جديدة.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب تعمدت دنيا بطمة عدم تهنئة سعد المجرد علناً بعد إطلاق سراحه

ويتردد أن سعد المجرد يعيش حالة نفسية سيئة، بعد اعتقاله للمرة الثانية في سان تروبيه، ليدخل في عزلة دفعته لهجر مواقع التواصل وعدم نشر أي صورة جديدة له، على الرغم من إنه كان نشط للغاية على انستقرام، بحسب صحيفة أخبار اليوم المغربية.

وبسبب الحالة النفسية السيئة لسعد المجرد، يحاول كل أصدقائه في مساندته بقوة على أن يتجاوز أزمته بسلام، وذلك من خلال تجنب كل ما يروج في وسائل الإعلام الفرنسية عنه، حتى لا تتفاقم حالته أكثر، بحسب المصدر ذاته.

والدا سعد المجرد في الطريق إليه وأنباء عن مروره بحالة نفسية سيئة
وكشف المذيع عماد الهواري أن والدي سعد المجرد الفنان البشير عبدو والفنانة نزاهة الركراكي سوف يسافران لابنهما يوم الأربعاء القادم، من أجل لم شمل العائلة والاحتفال سوياً بنجاح أغنيته الأخيرة "كازابلانكا" بعد احتلالها المراتب الأولى في بورصة الأغنيات العربية والأوروبية.

وكان سعد المجرد عانى من أزمات متتالية بدأت باعتقاله في سان تروبيه وتوجيه اتهام له بالاعتداء على فتاة، إلا أنه اطلق سراحه لعدم وجود دليل مادي ملموس مع دفع كفالة 150 ألف يورو ووضعه تحت الرقابة القضائية.

كما تم الإعلان أن محاميه إيريك لوران موريتي الملقب بالوحش، تخلى عن الدفاع عنه أمام القضاء الفرنسي دون إبداء أي أسباب.

لتكون آخر الصدمات التي تلقاها سعد المجرد، هو رفع إدارة جائزة الموسيقى الأفريقية "أفريما" "Afrima" اسمه رسمياً من قائمة جوائز الموسيقى الإفريقية، وذلك بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة في فرنسا.