تألقي ببوركيني المحجبات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
تألقي ببوركيني المحجبات

مع حلول فصل الصيف، تستمتع النساء المحجبات بالسباحة وقضاء الإجازات الشاطئية، لذا فمن المهم اختيار بوركيني المحجبات الذي يوفر كلا من الأناقة والتواضع. تتنوع اتجاهات ملابس السباحة المحتشمة وتقدم خيارات عصرية عاماً بعد عام. تألقي ببوركيني المحجبات معنا بأحدث تصميمات التي سنقدمها لكم في هذا المقال.

موديلات البوركيني للمحجبات

1- البوركيني الطويل: يأتي البوركيني الطويل بقطعة تونيك طويل مع حزام عند الخصر، وبنطلون مشدود عند الكاحلين، وطاقية. ويمكن ارتداؤه للسباحة أو ممارسة الرياضات المائية بكل أريحية وسهولة.

2- جلباب السباحة: هذا البوركيني مثالي المرأة المحجبة لقضاء الإجازات الشاطئية، ويتكون من سترة مع حجاب متكامل وبنطلون فضفاض.

3- تفاصيل مختلفة للبوركيني: تشمل اتجاهات ملابس السباحة هذا الصيف تفاصيل نابضة بالحياة وملونة مثل المطبوعات الزهرية، والأنماط الاستوائية، والتصاميم الهندسية.

4- فستان السباحة الشيفون: يمكنكِ ارتداء ملابس السباحة المحجبة تحت فستان من الشيفون لإطلالة أنيقة على الشاطئ. [1]

إكسسوارات بوركيني المحجبات

يمكن إضافة بعض الإكسسوارات إلى بوركيني المحجبات التي تتوافق مع أسلوبكِ واحتياجاتكِ الشخصية مثل:

  • أحذية الشاطئ وصنادل رياضية خفيفة الوزن سهلة الارتداء، كما أنها سريعة الجفاف ومضادة للانزلاق وجيدة التهوية ومناسبة للشاطئ وحمام السباحة والرياضات المائية.
  • مناشف الشاطئ خفيفة الوزن وناعمة ماصة وسريعة الجفاف. 
  • مظلات الشاطئ للحماية من الشمس والرياح بعامل حماية من الاشعة فوق البنفسجية 50+. 
  • الحقائب المقاومة للماء خفيف الوزن ومقاوم للماء، متين وقوي بما يكفي لحمل مستلزمات السباحة والرحلات.

مواصفات البوركيني للمحجبات

البوركيني هو أحد ملابس السباحة للنساء المحجبات، تغطي جسم المرأة ما عدا الوجه واليدين والقدمين، وهي مصنوعة من قماش خفيف لتسهيل السباحة وبنفس الوقت تقلل من امتصاص الملابس والجسم للماء. ومن مواصفات البوركيني أنه مصنوع من قماش البوليستر خفيف الوزن ومقاوم للكلور، وسريع الجفاف ولديه القدرة على حماية من الأشعة فوق البنفسجية.

عند اختيار ملابس السباحة للمحجبات خلال أشهر الصيف، هناك بعض النقاط المهمة التي يجب مراعاتها إذ يجب أن تؤخذ في الاعتبار عوامل مثل اختيار النسيج المناسب، واختيار الأنماط والقصات المناسبة، واتباع اتجاهات الألوان والأنماط، واختيار العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة، والإكسسوارات بشكل مناسب. [1]

1- الأقمشة تسمح بمرور الهواء مثل البوليستر والنايلون والليكرا حتى عند ملامستها للماء وتقليل التعرق.

2- الأقمشة سريعة التجفيف المصنوعة من الألياف الدقيقة أو الليكرا أو الأقمشة التقنية المصممة خصيصاً الماء بسرعة وتجف بسهولة.

3- الأقمشة التي توفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس.

4- الموديلات ذات الرقبة العالية أو الموديلات ذات الأطواق القابلة للتعديل للمزيد من الراحة والحماية لمنطقة الرقبة وتقلل من آثار الشمس.

5- ملابس السباحة ذات التغطية الكاملة لتتماشى مع اتجاهات الموضة لهذا الصيف.

صيحات ملابس السباحة الصيفية للمحجبات المصممة خصيصاً توفر تغطية كاملة للجسم هي طريقة رائعة للجمع بين الأناقة والموضة، تألقي ببوركيني المحجبات باختيار ما يناسب أسلوبكِ الشخصي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار