تألقي بشفاه جريئة مخملية بخطوات بسيطة مع إيف سان لوران بيوتي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2017
تألقي بشفاه جريئة مخملية بخطوات بسيطة مع إيف سان لوران بيوتي

برز أحمر الشفاه المخملي كأحدث صيحة من صيحات مكياج الشفاه، نظرا للونه المطفي وملمسه المخملي الناعم مما يمنحك إطلالة أنيقة هادئة حتى مع أكثر ألوان أحمر الشفاه جرأة.

كما أنه لم يعد يقتصر أحمر الشفاه على لون واحد فقط، بل دخلت أساليب وفنون جديدة لتزيين الشفاه بطريقة أكثر جاذبية مثل أحمر الشفاه الأومبري أو أحمر الشفاه البراق أو أحمر الشفاه بلونين مختلفين.

ويمكن شراء أحمر شفاه مطفي أو يمكنك تحويل أي أحمر شفاه لديك إلى أحمر شفاه مخملي من خلال هذه الحيلة البسيطة التي ستقدمها لك اليوم خبيرة تجميل إيف سان لوران بيوتي الإقليمية، إيمان بوتاري، لتتألقي بشفاه جريئة مخملية.
 

إليك طريقة الحصول على أحمر شفاه مات ذو لونين مختلفين من إيف سان لوران بيوتي:
 

1.    تحديد الشفاه:

قومي برسم حدود الشفاه بقلم تحديد الشفاه Dessin Des Levres N 22، للحصول على الرسمة المطلوبة وإبراز شفاهك. كما يعمل على منع تلطخ أحمر الشفاه لاحقا خارج حدود الشفتين.
 

2.    تطبيق أحمر الشفاه:

ثم اختاري أحمر شفاه بلونين مختلفين أحدهما داكن والآخر فاتح، حيث يطبق اللون الداكن على الشفة الأكبر حجما في حين يطبق اللون الفاتح المشرق على الشفة الأصغر حجما مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر تناسقا.

-    قومي بتطبيق أحمر الشفاه الداكن Vernis A Levres Vinyl Cream N 409 على الشفة السفلية.
-    طبقي أحمر شفاه Vernis A Levres Vinyl Cream N 401 على الشفة العليا.
 

3.    لمسة مات مخملية:

للحصول على أحمر شفاه مخملي؛ ضعي بودرة Poudre Compacte Radiance Perfectrice Universelle عبر فرشاة بطريقة التربيت للحصول على أحمر شفاه مطفي جذاب وجريء.
 

تعرفي على: ما هي فوائد البودرة البيضاء HD لمكياجك؟


شاهدي معنا من خلال الفيديو أعلاه خطوات الحصول على أحمر شفاه مخملي لإطلالة جريئة على طريقة خبراء تجميل إيف سان لوران بيوتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار