كوني عصرية دائماً بخطوات بسيطة وسهلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
كوني عصرية دائماً بخطوات بسيطة وسهلة

المظهر العصري لا يتعلق دائماً بارتداء بأروع صيحات الموضة أو إتقان حيل التصميم المعقدة، أو ارتداء أغلى الملابس، يمكن أن يكون الأمر سهلاً حقا مثل الثني بشكل فضفاض في قميصك أو ارتداء زوج من النظارات الشمسية أو إضافة المزيد من الطبقات إلى مظهرك.

ولكن إذا كنتِ لا تزال ترغبين في بعض النصائح السهلة للمساعدة في الحصول على "ملاءمة ملابسك أو مظهر عصري دون مجهود، فإليكِ طرق متنوعة للحصول على هذا.

تنسيق الألوان

تنسيق الألوان

اختاري لونين أو ثلاثة ألوان لتنسيق ملابسك، ثم انطلقي إلى ذلك مع ملابسك وإكسسواراتك وحتى مكياجك! ستبدو إطلالتك متجمعا معا ومرتفعا بغض النظر عن المخطط الذي تسير معه.

مزج القوام

مزج القوام

جربي مجموعة من الأقمشة المختلفة في مظهر واحد، محبوكة مضلعة أو طباعة جلد الثعبان مع جلد الغزال أو الحرير والجلود وما إلى ذلك، يمكنك اختيار طريقة جريئة مع خيارات الألوان الخاصة بكِ أو الاحتفاظ بها كلها في نفس الظل لجعل خلط الملمس أكثر دقة.

كوني جريئة مع الألوان

كوني جريئة مع الألوان

إذا كنتِ تريدين أن يكون لمظهرك طابع شخصي، أنسى كل ما تعرفه عن الألوان التي "تتناسب معاً" في هذه الحالة لا توجد قواعد! على سبيل المثال اجمعي بين ألوان  النيون والمحايدة والباستيل والمزيد في زي واحد لجعله مميزاً.

ارتدي مجموعة مطابقة

ارتدي مجموعة مطابقة

هذه واحدة من أسهل الطرق لتبدين أنيقة، أي تنسيق من قطعتين مثل بدلة البنطلون أو بدلة التنورة أو مجموعة متماسكة أو حتى بدلة رياضية تبدو عصرية تلقائياً، ثم كل ما عليكِ فعله هو اختيار حذائك والإكسسوارات الأخرى لتتماشى معها.

قومي بإقران سترتك مع تيشيرت

قومي بإقران سترتك مع تيشيرت

جربي سترة فاخرة فوق تيشيرت مقترناً بالجينز، إنها "ملاءمة سهلة وغير رسمية، بغض النظر عن المكان الذي تتجهين إليه.

اختاري ملابس أحادية اللون

اختاري ملابس أحادية اللون

اختاري لوناً واحداً لمظهرك، هذا الخيار يجعل ارتداء ملابس اليوم أسرع لأنه يضيق اختياراتك ويمكنك مطابقته دون قضاء الكثير من الوقت على ملابسك.

ارتدي سترتك على كتفيك

ارتدي سترتك على كتفيك

لا تفكري في سترتك كسترة، فكري في الأمر على أنه رداء بأكمام يسقط من ذراعيكً، خاصة خلال الطقس الانتقالي، إنها طريقة بسيطة لارتداء سترة لن ترتفع درجة حرارتك ولكنها ستظل تعطيك التغطية التي تريدينها.

ارتدي النظارات الشمسية

ارتدي النظارات الشمسية

إذا ارتديتِ زياً وشعرتي أنه يفتقد شيئاً، فمن المحتمل أنه النظارات الشمسية، حتى أفضل إذا كانوا مناسبين مع بقية ملابسك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار