مكياج لإخفاء تجاعيد العين بخطوات بسيطة

هل تكرهين تجاعيد العين؟ لا باس! اليك هذه الحيلة التي تساعدك على تجاعيد العيون لالمكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 13 فبراير 2017
مكياج عيون يخفي التجاعيد

تجاعيد العين هي الخطوط الأولى التي تظهر حول محيط العينين لتعلن عن بدء ظهور التجاعيد في وجهك، وتلفت انتباهك إلى ضرورة العناية ببشرتك لمقاومة هذه التجاعيد كي تحافظي على بشرة مشدودة وحيوية لأطول فترة ممكنة.

اخفاء تجاعيد العين بالمكياج

هناك العديد من التقنيات والأساليب المتطورة للتخلص من التجاعيد كالبوتوكس والعمليات التجميلية بالإضافة إلى كريمات الكولاجين والخلطات الطبيعية للتخفيف من تجاعيد الوجه وخاصة تجاعيد العيون.

لكن الحل الأسرع والأكثر أمانا يكون عن طريق مكياج عيون يخفي التجاعيد من خلال حيل مكياج فعالة بإخفاء هذه التجاعيد لتبدين أصغر سناً.

تعرفي على كيفية عمل مكياج لإخفاء تجاعيد العين بخطوات بسيطة:

  1. ابدئي بترطيب البشرة حول محيط العينين بمرطب ليلي خاص بالعين يساعد على التخفيف من تجاعيد العيون عبر ترطيبها العميق وشد منطقة حول العينين.
  2. لا تنسي وضع برايمر العيون، الذي من شأنه ترطيب محيط العينين وتصغير المسامات والتخفيف من الخطوط الدقيقة، كما يضمن ثباتا فائقا لمكياج عيونك.
  3. اختاري كونسيلر سائل كريمي وطبقيه بواسطة أصابعك أو اسفنجة بطريقة التربيت الخفيف حتى تمتصه البشرة، وابتعدي عن الكونسيلر المضغوط على شكل بودرة الذي يزيد من ظهور تجاعيد العيون، واحذري من استخدام الفرشاة التي تبرز الخطوط الدقيقة بشكل أكبر.
  4. لا تستخدمي البودرة بعد الكونسيلر، فالبودرة تتغلغل داخل الخطوط الدقيقة للتجاعيد مما يساهم بتكسر الكونسيلر لتبدو التجاعيد أسوأ مما هي عليه.
  5. ارسمي حواجبك بقلم من نفس لون شعرك لتحصلي على رسمة حواجب طبيعية، فالحواجب المحددة والمنسقة تمنحك نظرة مشرقة وحيوية لتبدين أكثر شبابا.
  6. استخدمي ظلال عيون مات لمكياج عيون طبيعي، وابتعدي عن ظلال العيون البراقة التي تبرز تجاعيد العيون.
  7. ارسمي بالآيلاينر خطاً رفيعاً من أول العين ليصبح أعرض بالتدريج وصولا لآخر العين، ومديه للأعلى قليلا لترفعي الجفن الأعلى قليلا.
  8. وأخيرا لا تنسي الماسكارا  لتكثيف وتطويل الرموش مما يجعل عينيك تبدو أوسع وأكثر انتعاشا.

بهذه الحيل البسيطة تحصلين على مكياج عيون يخفي التجاعيد لتبدين أصغر سنا وأكثر إشراقا وحيوية.