تألقي في العيد الوطني السعودي بعبايات من براندات سعودية فاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 سبتمبر 2023
تألقي في العيد الوطني السعودي بعبايات من براندات سعودية فاخرة

تتألق المرأة السعودية في أي مناسبة فهي معروف عنها حبها للتأنق وخياراتها الفخمة للعبايات والأزياء وتعلم جيداً ماذا تحب وما تريده وعندما نتحدث عن الموضة فالمرأة السعودية تواكب أحدث الصيحات ولكن دون التخلي عن تراثها وأسلوبها المحتشم والشرقي، لذا خلال المناسبات الخاصة أو الاجتماعية تحرص على ارتداء ملابس أنيقة ومناسبة خصوصاً في الاحتفال بالعيد الوطني السعودي الذي يحتفل به السعوديون بكل فخر بتاريخ 23 سبتمبر من كل عام بمناسبة توحيد المملكة، لذا نقدم لكِ براندات سعودية لتصميم العبايات الفاخرة، يمكنك أن تختاري منها موديل العباية المفضل لكِ لتحتفلي بأناقة وثقة.

وبما إن العبايات لم تعد تراثية بشكل كامل أو كلاسيكية إلى حد كبير، نعرض لكِ هنا أحدث الموديلات لهذا العام.

عبايات أنيقة من دار أسيل "Aseel Collection"

معروف عن ماركة أسيل الخاص بالمصممتين السعوديتين أسيل وسهى الزميل، إنها تضفي لمسة من العصرية على تصميماتها، فهم يقدمون مجموعة رائعة من العبايات التي تتنوع ما بين الموديلات البسيطة التي تجدين منها بشكل سترة أو قفطان أو عبايات مع لمسة فاخرة من التطعيمات والتطريزات اللامعة المميزة.

عبايات بتصميم مميز من دار Chador لمصمّمة الأزياء السعوديّة نورا الدامر

يتميز أسلوب نورا الدامر بالخفة والراحة دون الشعور بأنكِ قد تتخلين عن أناقتك، إذا كنتِ تفضلين ستايل العبايات ذات شكل الفساتين ستجدين ما يناسبك في دار Chador، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الفساتين الأنيقة بتصميم عبايات كلاسيكية وبستايل فيكتوري أو كاجوال أو بلمسة فاخرة أنيقة إذا كنتِ تخططين للاحتفال بيوم العيد الوطني السعودي بشكل ضخم.

عبايات فاخرة من علامة الأزياء السعودية سارة التويم 

تعلم مصممة الأزياء والعبايات سارة التويم صاحبة البراند الذي يحمل نفس اسمها، ما تريده المرأة السعودية وتقدم تصميمات ساحرة لها لتشعر وهي ترتديها بأنها ملكة، تضفي سارة التويم لمسة من الفخامة على تصميماتها من خلال التطريزات أو أنواع الأقمشة التي تختارها من أرقى المواد.

عبايات بستايل قفطان من دار Mojamajka

تقدم دار العبايات السعودية موجا ماجكا والتي تعني "أمي" باللغة الكرواتية، عبايات بستايل قفطان للمرأة التي تفضل التصميمات التراثية البسيطة، ستحبين موديلات ماركة Moja Majka بمجرد النظر إلى تصميماتها المميزة.

عبايات بلمسة تراثية من علامة المصممة السعودية رنا راضي 

تتميز عبايات المصممة السعودية رنا راضي بلمساتها التراثية التي تضيفها على تصميماتها العصرية مما يجعل أسلوبها فريداً ومختلفاً، إذا كنتِ تحبين ستايل العبايات التراثية ولكن تريدين موديل حديثاً مع اللمسات العصرية المواكبة للموضة ستجدين عبايات رنا راضي رائعة ومناسبة لكِ.

عبايات عصرية من دار Haal Inc

أسست الأختان مريم ونوف بن محفوظ العلامة التجارية السعودية الخاصة بالأزياء والعبايات Haal Inc والتي تقدم تصميمات عصرية من العبايات الفاخرة التي تحتاجها كل امرأة محبة للبساطة دون التخلي عن أناقتها.

عبايات ملونة من دار Thaa

إذا كنتِ تريدين الاحتفال بالعيد الوطني السعودي بإطلالة ملونة ومرحة ستجدين في دار Thaa، عبايات ساحرة بألوان ساطعة مع تطريزات بالخيوط والخرز التي تضيف لمسة مميزة على العباية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار