تألقي في يوم المرأة الإماراتية بصيحات الموضة الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
تألقي في يوم المرأة الإماراتية بصيحات الموضة الأنيقة

يعتبر يوم المرأة الإماراتية من المناسبات التي تحتفل بها دولة الإمارات للإشادة بإنجازات ونجاحات المرأة الإماراتية في جميع المجالات وجاءت فكرة تخصيص يوم وطني للاحتفال بالمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة تأكيداً على التزام حكومة الإمارات وإيمانها بالدور الفاعل للمرأة في بناء المجتمع وقوتها واعترافاً بإسهاماتها المختلفة ودفعها نحو مواصلة تحقيق أعلى المكاسب لها ولمجتمعها وقد تم تخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام ليكون يوماً وطنياً للاحتفاء بالمرأة الإماراتية.

وبمناسبة هذا اليوم المميز تتألق المرأة الإماراتية للاحتفال بيومها الخاص وهنا يأتي دور الموضة التي لا تفارق اهتماماتها مهما كان وضعها الاجتماعي أو وظيفتها فالموضة والأناقة لا تفارقها في أي مناسبة.

استمري في التمرير لتتعرفي معنا على أبرز صيحات الموضة التي تناسب المرأة الإماراتية في يومها الخاص.

عبايات وفساتين أنيقة باللون الأخضر

اللون الأخضر هو لون فاخر وبالتأكيد يعتبر من الألوان التي تجسد دولة الإمارات ولا يوجد يوم أفضل من يوم المرأة الإماراتية لتعبر عن حبها لوطنها وامتنانها من خلال ارتداء أزياء أنيقة بهذا اللون، قدمت لنا دور الأزياء العالمية مجموعات لا تعد ولا تحصى باللون الأخضر الملوكي لذا يمكنك اختيار فساتين فضفاضة أو بتصميم درابيه أو ملفوفة أو ترتدي عباءة من الحرير باللون الأخضر الداكن الراقي.

أفكار لإطلالات أنيقة جربيها في يوم المرأة الإماراتية

  • إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفساتين أو العباية أو تريدين تغير ستايلك في هذا اليوم يمكنك تجربة البدلات الرسمية الأنيقة والتي يمكنك اختيارها باللون الأخضر أيضاً أو الأسود أو الأحمر أو الأبيض.
  • يمكنك أيضاً تنسيق إطلالة مميزة تناسب نوع الاحتفال الذي تختارينه أو المكان سواء ستحتفلين في المنزل أو في مكان أنيق مع الأصدقاء في الخارج أو ستحتفلين في الشوارع مع السيدات والفتيات الإماراتيات، يمكنك اختيار إطلالة منسقة مع بلوزة حرير وبنطلون عالي الخصر وحذاء بكعب أو طقم كاجوال أنيق مع جينز وتيشيرت عليه ألوان علم الإمارات.

الألوان التي يمكنك اختيارها في ملابسك للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

بالتأكيد اللون الرئيسي في يوم المرأة الإماراتية هو اللون الأخضر الداكن ولكن يمكنك ارتداء ألوان أخرى مثل الأحمر الجذاب أو الأبيض أو الأسود أو الذهبي وبالطبع يمكنك اختيار الألوان اللامعة من هذه الدرجات ومزج الألوان مع بعضها ومطابقة نقشات وزخارف مختلفة للحصول على إطلالة أنيقة لا تقاوم في هذا اليوم المميز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار