تألقي في رمضان بإطلالات أنيقة على طريقة الشيخة موزا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
تألقي في رمضان بإطلالات أنيقة على طريقة الشيخة موزا

تعتبر الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، أيقونة من أيقونات الموضة في الشرق الأوسط، حيث ترتدي أفخر الماركات وأفخم الإطلالات التي تترك دائماً صدىً جيداً لدى النساء، خاصة في منطقة الخليج.

إطلالات الشيخة موزا في رمضان

ستلهمك الشيخة موزا بإطلالة رمضانية أنيقة ومختلفة، إذ يتميز أسلوبها بالرقي والبساطة في الوقت نفسه، فهي تدمج ألواناً مبهجة تعطي لمسة راقية عصرية.

سمو الشيخة موزا بنت ناصر، تفضل الظهور بإطلالات فريدة ومتنوعة، فالعباءة الخليجية عنوانها ومعها البساطة في الاختيار، والملابس العصرية تتنوع بين الفستان والتنورة والكاب والفيست.

الألوان المحايدة موضة بشكل دائم، لا يمكن الاستغناء عن قطع ذات ألوان أحادية في خزانة ملابسك، وهي الأنسب لشهر رمضان خاصة نهاراً، أما في الليل فيمكنك مشاهدة إطلالات الشيخة موزا التي تتمتع بلمسة فنية فريدة من خيوط وتطريز وألوان مدمجة.

إطلالات رياضية في رمضان

الإطلالات الرياضية في رمضان مناسبة للعمل والجامعة ولحضور الفعاليات الرياضية، وهي إطلالات لا تغفلها سمو الشيخة موزا وتحرص على الظهور بها بشكل متكرر.

ارتدت سموها أكثر من مرة إطلالة رياضية بسيطة وأنيقة، تحمل تفاصيل عصرية مناسبة للأجواء العملية، وفي الوقت نفسه، تعد إطلالات محتشمة وتحمل لمسة ملكية مميزة.

لمزيد من الصور التي ستلهمك بإطلالة راقية من وحي أزياء الشيخة موزا بنت ناصر في رمضان، طالعي الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار