في يوم العلم الإماراتي تألقي بإطلالة أنيقة على طريقة هؤلاء النجمات

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
في يوم العلم الإماراتي تألقي بإطلالة أنيقة على طريقة هؤلاء النجمات

يُمثل يوم 3 نوفمبر يوم العلم الإماراتي، عيداً قومياً يتم الاحتفال به سنوياً، منذ اختيار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي له، وبهذه المناسبة دعونا نسلط الضوء على أناقة عدد من أبرز نجمات الإمارات اللاتي يعتبرن أيقونات للموضة في الوطن العربي.

بلقيس فتحي

تتمتع النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بحس عال في اختياراتها للملابس، فهي تُمثل دار فالنتينو في كثير من الإيفنتات والعروض، كواجهة أنيقة ومشرفة في اختياراتها التي تعبر عنها، بلقيس شخصية متمردة محبة للحرية وهو ما تطرحه دائماً في أفكار الملابس التي تختارها بعناية.

لا يقتصر حب بلقيس للحرية والخروج لتجربة العديد من العناصر الجديدة والمثيرة على اختياراتها في الملبس فقط كإطلالة، ولكنها تكمل هذه الأناقة بقصات وتسريحات مختلفة كما لجأت للتخلي عن طول شعرها خلال الفترة الماضية في اختيار واضح وجريء لقصة شعر بوي، فضلاً عن أناقة المجوهرات والإكسسوارات التي تُكمل أناقتها دائماً.

أحلام

عنوان الفخامة هي الملكة أحلام الشامسي التي تعطي انطباعاً حيوياً بالأناقة، فهي تعرف جيداً نقاط قوتها التي تبرزها من خلال اختياراتها المتنوعة في الملابس، أحلام التي تنتقي فساتينها الفخمة من أكبر دور الأزياء لا تتخلى عن اللمعان أبداً، حتى في إطلالاتها البسيطة تجدها تكملها بمجوهرات تسرق الأنظار بسبب لمعتها الماسية الفريدة.

فساتين أحلام عبارة عن أيقونات للموضة يمكنكِ استلهام إطلالة أنيقة منها مناسبة لجميع المناسبات، خاصة تلك المعنية بالسهرات لأن انعكاسها الوامض لا يوصف، النجمة الإماراتية تهتم بالتطريز بصورة كبيرة، وهو ما تدرك كيف تضعه في حدوده بحيث لا تظهر بمظهر مبالغ فيه على الرغم من اختياراتها التي لا تعد ولا تحصى من الملابس اللامعة.

مهيرة عبد العزيز

المذيعة الإماراتية اللامعة مهيرة عبد العزيز تلعبها ببساطة، مهيرة لديها اختيارات متنوعة كثيراً، يمكنها اختيار ستايل بسيط للغاية مع إبرازه ببعض اللمسات الأنثوية الجذابة كتربون الشعر أو الإكسسوار البسيط، لتكمل صورتها بشكل رائع وبدون مبالغة في الاختيارات التي تحتوي على عناصر كثيرة ومتداخلة.

الألوان الأحادية أيضاً تقع ضمن اختيارات مهيرة عبد العزيز للأناقة، فهي تفضل اللون الواحد في كثير من الأحيان على عكس بعض النجمات اللاتي يخترن الألوان المتداخلة مع العناصر الجذابة، ومع ذلك تظل أناقة مهيرة عبد العزيز ذات نكهة منفردة.

تعرفوا معنا على أجمل اختيارات نجمات الإمارات وأحدثها عبر منصات التواصل الاجتماعي للإطلالات الساحرة بمناسبة يوم العلم الإماراتي، من خلال تصفح الصور في الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار