تألقي مع الفستان الفضفاض لمظهر ربيعي مريح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 أبريل 2023
تألقي مع الفستان الفضفاض لمظهر ربيعي مريح

هل سبق لكِ أن رأيت شخصاً يرتدي فستاناً فضفاضاً أنيقاً الذي يطلق عليه اسم "توغا" وهل فكرتِ كيف يبدو رائعاً؟ حسناً، أنتِ لست الوحيدة، لأن التصميمات الأثيرية مصممة خصيصاً لإحداث تأثير أنيق ومميز، على الرغم من أنهم مروا بدرجات مختلفة من الشعبية، إلا أن الحقيقة هي أنهم كلاسيكيون لهذا الموسم وبمجرد أن تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع، لا تتردي في اختيار هذا النمط من الفستان، خطة غير رسمية أو على الشاطئ أو لحفلات الزفاف الربيعية، مما يجعله التصميم المثالي للارتداء الأنيق في جميع المناسبات.

منحتنا الفساتين العصرية لربيع وصيف 2023 الجرعة اللازمة من الإلهام لتحديد أزياء الموسم بشكل أفضل، لهذا السبب، يجب عليكً تضمين تصميمات واسعة تسمح لكِ بالمشي بحرية وقبل كل شيء، تضمن انتصاراً للأسلوب لكل امرأة، لم تتوقف شركات مثل فيراغامو وفالنتينو عن تقديم الفساتين الفضفاضة ذات الطابع الروماني التي تملق التصميم وتفتن بتنوعها، حيث لن تكون هناك مشكلة في ارتدائها مع الصنادل المسطحة والأحذية بكعب وحتى الأحذية الرياضية.

ما هي فساتين توغا؟

تتميز فساتين التوغا بتصميمها المستوحى من الملابس الرومانية والتي تتميز بلمساتها المستقيمة التي تبرز الأكتاف بفضل التصميم الفضفاض، هناك مقترحات لا حصر لها تتكيف مع كل من الأسلوب والتصميم، سواء كانت شركات فاخرة أو بأسعار معقولة.

قدمت دار Rick Owens تصميمات ضيقة قليلاً مع خط رقبة على شكل V ونهاية ساتان، مما يجعله مثالياً، للأنماط البسيطة، بينما تختار H&M و PAROSH طيات جذابة بألوان نابضة بالحياة تتناسب مع الموسم.

فستان واسع باللون البني

  • كانت مجموعة فالنتينو Valentino لربيع وصيف 2023 تجعلنا نحلم بأزياء أحادية اللون مكونة من أساسيات لا ينبغي أن تكون مفقودة من مجموعتك: فساتين التوغا عالية العنق والأحذية ذات الكعب العالي.
  • كان مفتاح المظهر الأنيق من الرأس إلى أخمص القدمين هو ارتداء كلتا القطعتين بألوان رصينة مثل البني للحفاظ على مظهر بسيط يتوجك بشكل طبيعي كأفضل فستان في المكان.

فستان واسع ملون 

  • ستكون  الألوان الحادة هي السر لإضفاء لمسة جذابة على أي فستان طويل
  •  اختاري ظلالاً مثل الأزرق الفاتح، خاصة إذا كان التصميم سلساً، كما أوضحت دار أليكسيس مابيل Alexis Mabille في عرضها لربيع وصيف 2023، حيث ارتدت العارضات هذا النوع من الفستان مع الصنادل الشفافة.

فستان واسع بتصميم طيات

  • ببساطة، الفساتين الفضفاضة ذات الطيات الرقيقة ستكون الخيار الأفضل لجذب الانتباه بجرعة عالية من الأناقة. 
  • اختارت دار Akris ألواناً قوية مثل الزمرد الأخضر مع صنادل معدنية توفر تبايناً أنيقاً مع المظهر وهي مثالية لحدث خاص تريدين إثارة إعجاب الجميع فيه.

فستان واسع مع طبعات هندسية

  • من ناحية أخرى، تتبع Anteprima نفس الصيغة لإظهار فساتين التوغا الشفافة ولكن بزخارف هندسية تزين التصميمات. 
  • إنها مقاربة أصيلة لهذا الاتجاه، حيث قامت بأقرانها، بصندل كلاسيكي من الجلد الأسود بمقدمة مفتوحة ورفعت النتيجة بالمجوهرات الفضية التي تتناقض مع الألوان.

فستان واسع منقوش

  •  أخيراً، تستحضر مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لربيع وصيف 2023 أفضل ما في الموسم بفساتين غير متناسقة مع حركة من الزخارف الزهرية التي ستكون إحساس المكان.
  •  أظهرهم المنزل باللون الأبيض في أقمشة شفافة قليلاً تتناسب مع أحذية الموسم، من الصنادل الرومانية المزينة بأحجار الراين إلى الصنادل الكلاسيكية ذات الأربطة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار