موضة الفستان الواسع ستلهمك لاختيار إطلالة مريحة بلمسة فاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
موضة الفستان الواسع ستلهمك لاختيار إطلالة مريحة بلمسة فاخرة

لا يتناسب الفستان الواسع المريح أو الفضفاض مع منحنيات الجسم فحسب بل أيضاً يتبع تصميمات مريحة تتدفق للخارج بدلاً من الالتفاف حول الجسم، يمزج مظهر الفستان الواسع، بين المظهر غير الرسمي والأنيق لتنسيق ملابس مريحة تتماشى أيضاً مع صيحات الموضة، هذا العام اعتمد المصممون المظهر في الغالب بتصميمات متنوعة ومختلفة مما يجعل الفستان أكثر ملاءمة للجميع.

ومع ذلك، فإن التصميمات المفتوحة تسمح لهذا النمط من الفستان بأن يكون غير موسمي، لذا هذا الزي المريح الأنيق يتجاوز المواسم بالإضافة إلى أغراض الاستخدام، مما يجعله شيئاً يظل عصرياً على مدار السنة وفي أي مناسبة بدون مجهود ولكنه أنيق.

موضة الفستان الواسع

  • السحر الكامل وراء الفستان الواسع المريح يكمن في سهولة ارتدائه وطابعه الذي يمكن ارتداؤه أثناء التنقل والذي تم تصميمه في تصميمات لا تتشكل على جسد مرتديها ويمكن ترجمة جاذبيتها السهلة والأنيقة إلى أي موسم، في حين أن قدرتها على اتخاذ العديد من الأشكال يمكن أن توفر الثوب المثالي لترجمة شخصية العلامة التجارية.
  • بينما تبنى العديد من مصممين الأزياء الموديلات الواسعة فإن المقاس الفضفاض يمكن أن ينتقل إلى أي موسم تقريباً، يمكّنها شكلها المتدفق من أن تكون إضافة رائعة إلى خزانة الملابس الصيفية، بينما يسمح شكلها الفضفاض بخيارات طبقات تأخذها إلى الأشهر الباردة. 
  • يضمن هذا النداء غير الموسمي أن الفساتين المريحة هي عناصر ستظل مناسبة للمشترين على مدار السنة. 
  • التصميمات الفعلية للفستان هي أيضاً شيء يجب مراعاته عند النظر في هذا الموديل، في حين أن القطع الفضفاض هو شيء واحد، يمكن أن تختلف الفساتين نفسها في الشكل واللون والجمالية بشكل كبير.
  •  نظراً لأن العديد من العلامات التجارية تتخذ أسلوب اللباس غير الرسمي، فإن كل منها تقدم أسلوبها الخاص في القص والخياطة وتغيير كل شيء من الياقات إلى المطبوعات إلى محيط الخصر وما إلي ذلك وكل ذلك مع الحفاظ بشكل صارم على الشكل المنفتح والمفتوح.

طرق تنسيق الفستان الواسع بشكل عصري

  • في حين أنه غالباً ما يمكن تفسيره بشكل خاطئ على أنه تصميم غير جذاب، يمكن تنسيق فستان مريح بعدة طرق لتجنب ذلك، يمكن أن يعمل الفستان من تلقاء نفسه كقطعة سهلة الارتداء للملابس المناسبة للمناسبات اليومية والرسمية.
  •  قومي بإقران الفستان ببساطة مع الأحذية بكعب لإطالة الشكل.
  •  يمكن تحقيق ذلك أيضاً عن طريق إضافة حزام عند الخصر، على الرغم من أن هذا يتعارض بشكل أساسي مع الغرض من القص المريح. 
  • إذا كنتِ ترتدي طبقات من المظهر الخارجي، ففكري إما في سترة قصيرة التي ستساعدك على إبراز الخصر أو معطف طويل بطول الساق والذي سيكون عبارة عن طبقة جذابة يمكن ارتداؤها في الطقس البارد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار