تألقي هذا الموسم مع صيحات ألوان الصيف المميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
تألقي هذا الموسم مع صيحات ألوان الصيف المميزة

مع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج، نشعر بأننا مضطرون لإعادة الألوان الزاهية إلى خزانات الملابس لدينا وبالنسبة لعام 2023، تبدو ألوان الربيع والصيف الرائجة غير متوقعة إلى حد ما.

هنا قمنا بتجميع ألوان الصيف لارتدائها من الآن وحتى شهر سبتمبر لذلك يمكنك الاستمتاع بموضة الألوان لهذا الموسم حتى نهاية الصيف.
 

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي

لا يوجد شيء أجمل من الظل اللون الأرجواني الملكي الغني ولكن يبدو أن إصدارات الموسم تأتي بظلال أفتح مثل اللافندر ويظهر نفس في الظل حتى في مدارج خريف 2023، مما يعني أنه يمكنك أن ترتدي هذا اللون طوال العام.
 

أصفر ساطع

أصفر ساطع

هذا اللون يعتبر مزيجاً من الأصفر والأخضر ومثالي لفصل الصيف، يمكننا تنسيق إطلالة كاملة باللون الأصفر بسهولة أو إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء هذا اللون يمكنك إضافة اللون الأصفر من خلال الإكسسوارات والملحقات الخاصة بكِ.

أزرق تركواز

أزرق تركواز

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة جديدة بديلة للوردي، فقد حان الوقت للون الأزرق التركواز، شاهدنا هذا اللون بقوة في مجموعات عروض ربيع وصيف 2023 ويمكنك بسهولة اعتمادها في إطلالاتك القادمة.
 

أحمر ناري

أحمر ناري

من الناحية الفنية، يعد اللون الأحمر لوناً غير موسمي، فيمكنك ارتداؤه طوال السنة وبالرغم من أنه لون جريء، لم يمنع ذلك اللون من الظهور في مجموعات الربيع والصيف 2023 وفي حين أن جميع إصدارات اللون الأحمر ستكون رائعة مع ملابسك الصيفية، لكننا نميل نحو الظل ذي اللون البرتقالي الناري، الذي يشعرك بالحيوية والمرح بشكل خاص في الصيف.
 

اللون الذهبي

اللون الذهبي

عندما نتحدث عن اللون الذهبي فكري فيما وراء قلادات السلسلة ذات الطبقات والأقراط الكبيرة هذا الموسم، يتعلق الأمر كله بالاتجاه المعدني مثل الفساتين الذهبية وملابس السباحة اللامعة والزينة المزينة بأطراف لامعة، مما يضمن أنكِ ستتألقين حرفياً في كل مرة تخرجين فيها من المنزل وأنت ترتدي هذا اللون الساحر.
 

اللون الأسود

اللون الأسود

على الرغم من إن العديد منا يبتعد عن اللون الأسود في الصيف إلا أن هذا اللون لا يمكنك الاستغناء عنه في أي موسم، قدمت لنا دور الأزياء العالمية موديلات لا حصر لها من الملابس السوداء للصيف بداية من الفساتين الصيفية وحتى الأطقم المتطابقة الأنيقة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار