تامر أمين: أفضل الاعتزال عن العمل مع هؤلاء وأنا رقم 2 في مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
تامر أمين: أفضل الاعتزال عن العمل مع هؤلاء وأنا رقم 2 في مصر

أثار تامر أمين جدلاًواسعاً بتصريحاته غير المتوقعة، خلال ظهوره كضيف في برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع المخرجة إيناس الدغيدي، حيث فضل الاعتزال عن العمل أو تقديم برنامج مع هؤلاء الشخصيات، كما قال إنه رقم 2 في مصر.

وقال تامر أمين: "أنا أفضل الاعتزال عن إني أقدم برنامج مع فيفي عبده أو سعد الصغير، وفيفي عبده كانت صاحبتي لحد ما رفعت عليا 4 قضايا ولكني أزعم أنى عارف حدود القانون، ولساني عارف حدود القانون، والـ 4 قضايا خدت فيهم براءة".

وعن علاقته بالزعيم عادل إمام، وموقفه من هجوموه على فيلم عمارة يعقوبيان، قال أمين:  "الزعيم عمره ما زعل مني، عادل إمام بيعشقنى وأنا بعشقه، والقاعدة مش بتكون حلوة إلا معايا في الساحل".

وهاجم تامر أمين الروائي يوف زيدان قائلاً: "بيفتي في مسألة الصيام وقت انتشار فيروس كورونا، والمفروض أنه لا يفتى ومالك في المدينة، ومالك هنا أقصد الأزهر، يعني مثلاً إيناس الدغيدي ماينفعش تطلع تقول صلاة الظهر 5 ركعات، مش من حقها الإفتاء فيما لا تعلم، والاجتهاد في مسألة الصيام في وقت الكورونا، يكون لأهل الطب وهيئة البحوث الإسلامية، اللى رجعوا لمنظمة الصحة العالمية وقالت أن الصيام تصح به الأبدان، يوسف زيدان مثقف له احترام، ولكن لا يفتى فى مجال غير تخصصه".

وقال أمين: "أنا رقم 2 في مصر بعد عمرو أديب بالإحصائيات".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

تقدم المخرجة إيناس الدغيدي برنامج شيخ الحارة لهذا العام بعد انسحاب مقدمته، الإعلامية بسمة وهبة، ومنذ بداية البرنامج تثير المخرجة إيناس الدغيدي جدلاً واسعاً بسبب جرأتها المعتادة وأسألتها الجريئة إلى جانب الجمل التي تستخدم فيها بعض الإيحاءات.

 ومن أكثر الحلقات التي وضعت إيناس الدغيدي في هجوم شديد خلال برنامجها شيخ الحارة والجريئة، هي حلقتههها مع مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، حيث وجهت إيناس الدغيدي الكثير من الانتقادات والأسئلة التي رفضها الجمهور معتبرين أنها انتقاص من الضيف، ومن بين ما وجهته لمطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا: "أنت مش مطرب أساساً، ربنا هيرحمنا منك إمتى" وغيرها من الجمل التي استفزت الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار