تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش الجنسي خارج مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
تامر أمين يكشف تفاصيل تعرضه للتحرش الجنسي خارج مصر

كشف الإعلامي تامر أمين عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد سيدة أثناء تواجده خارج مصر.

تامر أمين يكشف تفاصيل التحرش به

وقال تامر أمين في الجزء الثاني من لقائه في برنامج "ورا الشمس"مع أميرة بدر عبر قناة "الشمس"، إنه تعرض للتحرش الجنسي من امرأة خلال تواجده خارح مصر.

وأكد أن الأمر لم يكن مجرد معاكسة أو تحرش لفظي،  بل تحرش بشكل واضح ولن يستطيع تفسير أكثر من ذلك.

وأضاف أن رد فعله كان الرفض قائلا "هربت"، مشيرا إلى أن التحرش جريمة سواء كان مرتبكها رجل أم امرأة.

تامر أمين يعلن عودته للشاشات

من ناحية آخرى أعلن تامر أمين عن قرب عودته للظهور على الشاشات، موضحا أنه لا عائق أمامه بعد إلغاء قرار إيقافه، مشيرا إلى أنه يعود إلى برنامجه عبر قناة "النهار" بعد إجازة عيد الفطر.


 

جدير بالذكر محكمة جنح مدينة نصر، قضت ببراءة الإعلامي تامر أمين من تهمة سب وقذف وإهانة الشعب المصري، بسبب تصريحاته عن أهل الصعيد.

بداية أزمة تامر أمين

وبدأت الأزمة يوم 18 فبراير الماضي حين تحدث تامر أمين في برنامج "أخر النهار" عن أهل الصعيد بشكل مسيء، ذكر فيه أنهم ينجبوا الأطفال من أجل تشغيلهم والحصول على أجورهم.

أزمات تامر أمين

تامر أمين، واحد من أكثر المشاهير المعروفين بعدائهم للمرأة وتصريحاته المثيرة للجدل والتي تتسم بالعدائية، فمريهان كيلر ليست الأولى التي يهاجمها الإعلامي المصري، وإنما أثار الجدل بهجومه على الراقصات بتصريحات عرضته لانتقادات واسعة حيث قال إنه لا توجد راقصة محترمة.

وعند الهجوم عليه أوضح تامر أمين قائلاً: "صحيح أنى أسهر، وفى إحدى المرات كنت سهران فى مكان كان فى رقاصة، وفوجئت بسيدة محترمة بجانبى تقول لى مانت بتسهر زينا أهو .. أُمال ليه عامل فيها شيخ، فكان ردى، أنا عمرى ما قولت إنى شيخ، وبأزعم أنى ماعملش حاجة غلط.. ورأى فى الرقص مالهوش علاقة بالسهر فى الأماكن العامة، ومافيش حاجة اسمها رقاصة محترمة".

وعن اتهامه بالرجعية، قال الإعلامي المثير للجدل دائماً بتصريحاته الهجومية: "أنا راجعى وأفتخر ولكن بمفهوم غير مفهومك، أقصد المحافظة والتطور غير المضر، أنا على قديمه مع التحسينات اللى تناسبنا، وأنا مانفيش عني تهمة إنى بصباص أنا شخص بحب الجمال فى الطبيعة أو فى الستات".

تامر أمين وفيفي عبده

 ومن بين صداماته مع المشاهير كان خلافه الشهير مع الراقصة فيفي عبده، والتي عبرت عن غضبها بعد تصريحاته ضد الراقصات، وعندما كانت تعرض الراصة المصرية برنامجاً لها سُئل تامر أمين عن احتماليات ظهوره ضيفاً في برنامج فيفي عبده، ليرد: "استحالة ده يحصل، وفيفي عبده مش صاحبتي، كانت صاحبتي لحد ما رفعت عليا 4 قضايا، وطلعت منهم كلهم براءة".

تامر أمين يهاجم محمد رمضان

وهاجم الإعلامي تامر أمين الفنان محمد رمضان قائلاً: "رمضان عنده كنز وثروة بيضيعها بأيده، وبستخسر اللى هو بيعمله، لكن انا  ضد سياسة القلع سواء من راجل أو من ست، واللي هو بيعمله مش مفهوم بالنسبة لي، لكن ولا أنا ولا ولادى بنتفرج على محمد رمضان".

بعدها بساعات أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن وقف تامر أمين وبرنامجه واستدعائه للتحقيق، وقدم تامر أمين اعتذاره للمصريين وأهالي الصعيد مؤكدا انه لم يقصد إهانتهم.

كما أصدرت شبكة قنوات النهار بيانا اعتذرت فيه لأهل الصعيد وأعلنت اتخاذ عدة إجراءات ضد تامر أمين من بينها خصم شهر من راتبه وإيداعه في أحدى المؤسسات الخيرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار