فنانة مصرية تعلن اعتزال التمثيل وتكشف حقيقة معاناتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
فنانة مصرية تعلن اعتزال التمثيل وتكشف حقيقة معاناتها

أعلنت الفنانة ميمي جمال اعتزالها التمثيل بعد مسيرة طويلة مع الفن بدأتها منذ سن التاسعة، مشيرة إلى أنها منذ وفاة زوجها الفنان حسن مصطفي تعاني من نوبة من الحزن وحالة نفسيئة سيئة.

ميمي جمال تعلن اعتزالها التمثيل

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي قالت الفنانة ميمي جمال: "أنا اعتزلت الفن فعلا، ومظنش هرجع تاني، بشتغل من وأنا عمري 9 سنين، كفاية كدا".

وأضافت: "من ساعة المرحوم جوزي ما توفى، الحاج حسن مصطفى، بعدها قعدت سنة أو سنة نص تعبانة نفسياً، عشرة عمر، بقالنا أربعين، حاجة وأربعين سنة".

وأوضحت ميمي جمال أنها عاشت فترة سيئة بعد وفاة زوجها ولم تكن قادرة على العمل أو المشاركة في أي في أي أعمال تمثيلية، إلى أن عرض عليها دور الأم في فيلم الفنان أحمد حلمي "لف ودوران"، وعرفت أنه كان يريدها في الدور، فقدمت الدور وتوقفت بعد ذلك.

وتابعت حديثها: "لقيت كفاية كده، أنا اشتغلت كتير، انا بشتغل من وعندي تسع سنين، عملت كذا فيلم، أقوى من الحب، مع كمال الشناوي، وزهرة العلا."

وتابعت ميمي جمال: "الوقت ده كله وأنا باشتغل، خلفت ولادي وأنا باشتغل. والدتي الله يديها الصحة هي اللي قدرت تقف معايا في ولادي. دلوقت قلت كفاية، أشوف ولادي وأحفادي ونفسي شوية، وفعلا أنا اعتزلت خالص دلوقت."

ونفت ميمي جمال الشائعات التي انتشرت عن سوء علاقتها بأبنائها قائلة :"ببقى مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقلت له إن من الناس اللى بحب بيتى وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور وبناتي وأحفادي، وقلت أن كل بيت له نظامه".

وأكملت ميمي جمال، أنه تم تحريف كلامها وتفاجئت بأن ابنتها نور أكدت لها بأن هناك كلام منتشر على الفيس بوك بأن الفنانة ميمي جمال تعاني من الوحدة، مشيرة إلى أنها نفت ذلك لابنتها تماماً كما أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهور الأخير لميمي جمال

وكان الظهور الأخير الفنانة ميمي جمال بعقد قران حفيدتها مريم قبل عامين، لتشارك متابعيها على انستقرام بصور خاصة من هذه المناسبة السعيدة، رغم أنها اتخذت قراراً بالابتعاد عن الأضواء.

فنانة مصرية تعلن اعتزال التمثيل وتكشف حقيقة معاناتها

ميمي جمال نشرت عدة صور من عقد قران حفيدتها مريم، ظهر في إحدى الصور العروسين مع والدة العروس وجدتها الفنانة المصرية، وعلقت على هذه اللقطة العائلية المميزة لتقول: "يوم كتب كتاب مريم حفيدتي الف مبروك ليكي ولحسين حبيبي".

وتفاعل متابعو ميمي جمال مع جمال حفيدتها الناعم، التي أبرزته بإطلالة بيضاء أنيقة بموديل جمبسوت، جاء تصميمه من الدانتيل من أعلى مع بنطلون واسع، وتركت العروس شعرها منسدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار