تامر حسني يحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد بفيلم بحبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
تامر حسني يحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد بفيلم بحبك

أكد الفنان المصري تامر حسني، تحقيق فيلمه الجديد «بحبك»، رقميًا قياسيًا جديدًا يضاف لقائمة الأرقام القياسية التي تمكن من تحقيقها على مدار مشواره الفني.

وتصدر فيلم "بحبك" للنجم المصري تامر حسني، تريند الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إيرادات كبرى حققها في دور العرض منذ بدء عرضه.

واستقبلت دور العرض السينمائي الخميس 7 يوليو 2022 فيلم "بحبك" ليبدأ المنافسة على إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى مع فيلمي "كيرة والجن" و"عمهم".

تامر حسني يحتفل بتحقيق رقم قياسي جديد بفيلم بحبك

إيرادات فيلم بحبك:

وأعلن تامر حسني، أن فيلم بحبك حقق إيرادات قوية على مدار 10 أيام، قائلا إنه حقق 298 مليون جنيه تقريبًا، في جميع دول العالم، وينافس حاليًا ضمن موسم أفلام الصيف، بطولة وتأليف وإخراج وموسيقى تصويرية لتامر حسني.

حقق فيلم بحبك لتامر حسني منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائية المختلفة، إيرادات وصلت إلى 30 مليونًا و693 ألف و761 جنيهًا.

ويشارك تامر البطولة كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض (جمهور عام بدون تصنيف عمري)، في قرابة 96 دار عرض تشمل 200 شاشة.

وكان تامر حسني كشف في مداخلة هاتفية على «راديو نجوم إف إم» أنَّه ظل سنتين كاملتين يعمل على هذا الفيلم، كما تعرضت أفكاره الرومانسية للرفض من قبل المنتجين الذين باتوا يفضلون الأكشن والكوميدي بعد انتشاره السنوات الماضية.

كما أوضح «حسني» أنَّ إحساسه بفيلم بحبك يختلف عن باقي الأعمال التي سبقته لأنّه التجربة الإخراجية الأولى له، قائلا: «أنا دخلت الفيلم عشان لازم أحارب ويبقى في مشاعر، والناس تفكر في حب وعواطف، والحمد لله طلعت صح».

فيلم بحبك للنجم تامر حسني:

فيلم «بحبك» تدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما، حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الأثنتن دون أن شعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم “بحبك” من تأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وعالية راشد، ويعتبر الفيلم أول تجارب تامر الإخراجية.

يعتبر الفيلم التعاون الثاني الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، وذلك بعد أن ألتقيا للمرة الأولى في مسلسل “فرق توقيت” مع الفنانة نيكول سابا، الذي  عرض عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار