تحرك برلماني تجاه محمد رمضان بعد صورة الدولارات

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
تحرك برلماني تجاه محمد رمضان بعد صورة الدولارات

تقدمت آمال عبدالحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري بسؤال برلماني إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة.

ويأتي تحرك عضو مجلس النواب المصري لمطابقة مدى الإقرار الضريبي لأجوره رمضان الحقيقية، وذلك على خليفة ظهوره مؤخراً أثناء عودته من الولايات المتحدة عبر طائرته الخاصة التي تقدر بـ 6 ملايين دولار، وبجواره رزماً من الدولارات بجواره.

تحرك برلماني ضد محمد رمضان

الصور التي نشرها محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام، أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت النائبة أن هذا السؤال يأتي بعد أن واجه محمد رمضان اتهامات بالتهرب الضريبي في يونيو 2022، حيث قدم إقرار ضريبي تضمن بيانات غير صحيحة عن أرباحه ومكاسبه وأخفى أرقام دخله الرسمية وسجل أرقاماً لا تعبر عن دخله الحقيقي.

تحرك برلماني تجاه محمد رمضان بعد صورة الدولارات

ويذكر أن استعراضه لمبلغ كبير من الدولارات داخل طائرته الخاصة أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور ووصفه بعض المغردين بأنه "مستفز".

تسعى النائبة إلى الكشف عن مدى التزام محمد رمضان بسداد الضرائب المستحقة ومدى صحة إقراره الضريبي والتأكد من مطابقته لأجوره الحقيقية، وذلك في إطار الالتزام بالقوانين واللوائح المالية والضريبية في مصر.

محمد رمضان يظهر عارياً في الولايات المتحدة

وكان محمد رمضان قد أحيا عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، وأثار الجدل خلالها بظهوره عاريًا من النصف العلوي وهو يركب جملاً في شوارع الولايات المتحدة، وقيل إنه تصوير لإحدى أغانيه الجديدة.

واختلف المغردون في ردود أفعالهم حول هذه الصور، إذ اعتبر البعض أن هذا التصرف من رمضان مستفز، في حين رأى آخرون أنه يمارس هوايته في استعراض ثروته.

وعقب سيل الانتقادات التي وجهت إلى رمضان، حذف الصور التي تظهر فيها الدولارات بشكل واضح، واكتفى بنشر صورة واحدة تظهر فيها الدولارات بشكل متواضع.

ولا تعد هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها رمضان الجدل بنشر صور دولارات، فقد ظهر في مقطع فيديو في أبريل 2021 وهو يلقي بكمية كبيرة من الأموال في مسبح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار