لقطات من حفل محمد رمضان بالرياض: دولارات تحمل صورته وظهور أبنائه

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
لقطات من حفل محمد رمضان بالرياض: دولارات تحمل صورته وظهور ابنائه

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل بسبب الأموال التي تم إلقاؤها على المسرح وتحمل صورته واسمه خلال الحفل الذي أحياه في بوليفارد سيتي الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

محمد رمضان يوقف الحفل لجمع أموال من المسرح

وطلب محمد رمضان إيقاف الحفل لمدة دقائق من أجل جمع الدولارات التي تم إلقاؤها عليه أثناء الغناء من على خشبة المسرح ليتمكن من العودة للغناء من جديد.

حفل محمد رمضان في السعودية

وأوضح محمد رمضان أن هذه الأموال مزورة لكنه لا يمكن دهسها بالأقدام، قائلاً: "أنا منعت إن الفلوس تترمي، هي أها فلوس فييك ومش حقيقية، بس منفعش ندوس على الفلوس حتى لو بنمثل، وآسف على العطلة هنلمها ونكمل لأني منعت الموضوع ده".

وبدأ محمد رمضان بجانب فريق التنظيم جمع الأموال المطبوعة حتى أصبح المسرح خالياً منها ليواصل حفله وهو ما تفاعل معه الجمهور بشدة بالتصفيق له دليلاً على الإشادة بهذه اللفتة.

محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور السعودي

وعبر محمد رمضان خلال الحفل عن سعادته بالغناء أمام الجمهور السعودي مشيراً إلى أنه يعتبرهم "نمبر وان"، بالنسبة لهم قائلاً: "أنتم نمبر وان بالنسبالي، ربنا يثبتني قدامكم، أيه الابتسامات الحلوة والجمال ده، قفلتوا اللعبة، أنتم النجم الحقيقي اللي أي فنان بيسعى وبيجتهد ومابينمش عشان يلمسكوا".

وجاء ذلك بعد أن عبر محمد رمضان عن شوقه للجمهور السعودي خلال البروفات من خلال مقطع الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر إنستغرام من البروفات، حيث قال" "بشتاق للجمهور السعودي والجمهور العربي وكل مرة بكتشف أن فيه في الرياض جمهور من كل أنحاء وطننا العربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

وتابع محمد رمضان: "شعور عظيم وسط جمهور عظيم متذوق للفن بشكل كبير، وصاحب فضل على كتير من نجومنا، الجمهور السعودي من الجمهور الداعم بشكل قوي للفن والفن المصري ومسارحنا من زمان كانت مليانة بالجمهور السعودي ومعظم مشاريعي الدرامية والسينمائية في بدايتي كانت بالشراكة مع شركات سعودية فالجمهور السعودي ليه معزة خاصة عندي".

لقطات من حفل محمد رمضان

افتتح محمد رمضان حفله في الرياض بعرض مشواره الفني قبل الصعود على المسرح، وبدأت الحفل بأغنية نمبر وان وسط تفاعل كبير من الجمهور وذلك بشكل استعراضي على المسرح.

ورقص محمد رمضان بشكل هستيري على أغنية الملك وسط تصفيق حار وتفاعل من الجمهور وابتعها بعدد من الأغاني أبرزها عندي كلام وأقوى كارت ومافيا.

ومازح محمد رمضان الجمهور بعد أن ظهر ابنائه على المسرح، قائلاً: "دول عيلتي الصغيرة وأنتم عيلتي الكبيرة"، وسط تصفيق حاد من الجمهور.

يذكر أن محمد رمضان حرص قبل أيام على نشر لقطات من البروفات واستعداداته للحفل التي تضمنت كلمات للجمهور السعودي، كاشفاً عن الطقوس التي يقوم بها عادة من أجل الاستعداد لحفلاته.

وأشار محمد رمضان أنه يحرص على التواجد في المسرح قبل الحفل، موضحاً: "الطقوس هي إني آجي أشوف المسرح وأشوف مساحة المسرح، أشوف الإضاءة، المؤثرات، وأجرب المايك وأتابع اللبس مع مصمم الأزياء اللي هلبسه في كل أغنية".

يذكر أن هيئة الترفيه السعودية وضعاً عدداً من الشروط لحضور الحفل من بينها ألا يقل عمر الأطفال عن 12 عاماً وضرورة الحضور باكراً إلى مسرح الحفل ويمنع دخول المتأخرين.

وجاء الحفل بعد يوم واحد من الإعلان عن صدور الحكم بالسجن سنة ضد محمد رمضان على بتهمة نشر أخبار كاذبة حول أحد البنوك على خلفية التحفظ على أمواله والتي تعود إلى قضية التعويض المحكوم به لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الذي بلغ 6 مليون دولار بسبب تسريحه الدائم من الخدمة لسماحه لمحمد رمضان دخول مقصورة الطائرة من أجل التقاط الصور فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار