دولارات محمد رمضان تثير الجدل من داخل طائرته الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
دولارات محمد رمضان تثير الجدل من داخل طائرته الخاصة

أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل مجدداً بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء عودته من الولايات المتحدة.

محمد رمضان يثير جدلاً بصورة للدولارات

وظهر محمد رمضان في الصورة من داخل طائرة خاصة وبجواره عدد كبير من الدولارات في المقعد المجاور له بينما جلس يتصفح هاتفه المحمول بغير اهتمام.

وجاء ذلك خلال عودته من الولايات المتحدة التي أقام فيها عدد من الحفلات الأسبوع الماضي وأثار الجدل خلالها بظهوره عار الصدر وهو يركب جملاً ويتجول به في شوارع ولاية ميامي، مرتديًا وشاحًا للرأس باللون البيج زينة ذهبية ونظارة شمسية سوداء ذات إطار ذهبي، حيث قيل إنه تصوير لإحدى الأغاني التي سيطلقها الفنان قريبا.

ولم يعلق محمد رمضان على صورة الدولارات الموضوعة على أعلى الشنطة مكتفياً بنشر الصورة إلا أن كافة التعليقات ركزت على وجود الأموال دون باق التفاصيل.

دولارات محمد رمضان تثير الجدل من داخل طائرته الخاصة

المغردون اختلفوا في ردود أفعالهم على صورة محمد رمضان فهناك من اعتبره تصرفاً مستفزاً ومتعمداً لإثارة الجدل بينما اعتبر البعض أنها رغبة منه في الإشارة إلى الربح الكثير من حفلاته في أمريكا.

أزمات استعراض محمد رمضان لأمواله

لم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها محمد رمضان جدا بنشر صور لأمواله والدولارات، حيث إنه في أبريل 2021 نشر مقطع فيديو عبر إنستغرام وهو يلقي بكميات كبيرة من الدولارات في المسبح.

وما ساعد في تأجيج الجدل وقتها أن الأمر تزامن مع صدور حكم قضائي ضده يلزمه بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر في القضية الشهيرة، وامتناعه عن الدفع، ليعود بعدها ويكشف أن ذلك كان جزءاً من تصوير أغنية إلا أن الجمهور ربط بين الأمرين.

وفي الوقت نفسه أعلن محمد رمضان استئناف تصوير مشاهده في فيلم ع الزيرو بعد العودة من جولته الغنائي في الولايات المتحدة الأمريكية لكي يلحق بالعرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

ونشر محمد رمضان صور تجمعه بأولاده عبر تطبيق إنستغرام وعلق عليها: "في طريقي لمصر لاستكمال تصوير فيلم ع الزيرو تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب ثقة في الله زلزال عيد الأضحى المبارك في السينمات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار