تسريحات شعر عروس 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
تسريحات شعر عروس 2023

ترغب العرائس في الظهور بمظهر أكثر طبيعية هذه الأيام، فقد تأتي تسريحات شعر عروس 2023 بإطلالة يومية يبدو كأن العروس صففت شعرها بنفسها بدون أي تكلُّف. سنقدم لكم في هذه المقالة أفكار تسريحات شعر عروس 2023.

تسريحات شعر للعروس 2023

1- تسريحة ذيل الحصان

تتعدد تسريحات ذيل الحصان بما يتناسب مع كل نمط الزفاف أو مع شكل الوجه وشكل الفستان.

2- تسريحة كعكات

لطالما كانت تسريحة الكعكة المنخفضة هي تسريحة كلاسيكية تفضلها العرايس من بين كل تسريحات شعر عروس 2023، وهي تسريحة سهلة وناعمة كما أنها ترفع خصل شعركِ عن وجهكِ ورقبتكِ، مما يبقيك منتعشة طوال الحفلة. كما يمكن إضافة إكسسوارات شعر كتاج لؤلؤة أو تاج مطرز لإضفاء جاذبية على إطلالتكِ. تألقي بحفل زفافكِ بتسريحات كعكات مع فستان بدون ظهر وأقراط مميزة لإبراز جمالكِ. [1]

3- تسريحة تموجات جانبية كبيرة

تعد تسريحة تموجات جانبية كبيرة من أسهل تسريحات شعر العروس لعام 2023، وهي عبارة عن تجعيد الشعر بتموجات كبيرة وتصفيفها على كتف واحد، فكل ما يتطلبه الأمر هو تجعيد الشعر لبضع دقائق، وستحصلين على تسريحة أنيقة بأقل جهد.

4- تسريحة الضفائر

تتنوع تسريحات الضفائر من الضفائر الفرنسية الجانبية إلى تيجان الضفائر، كما يمكن تزيين تسريحات ضفائر الشعر بأصداف البحر والأمشاط ذات الزخارف والتيجان والمشابك.

تسريحات شعر عروس بسيطة

1- تسريحة شعر كيرلي رفيع

لا تتطلب تسريحة شعر كيرلي رفيع الذهاب إلى صالونات التجميل أو إلى وقت طويل لتصفيفها، فقط استخدمي جل للشعر ووزعيه على شعركِ بعد غسله، ثم نشفيه بواسطة المجفّف الكهربائي.

2- جديلة زهرة

تعد هذه التسريحة واحدة من أحلى تسريحات شعر عروس ناعمة فهي مثالية للحفلات في الهواء الطلق. ابدئي بعمل ذيل الحصان من نصف الرأس وترك بعض الشعر منسدلاً، وتجديل الذيل وتثبيتها على شكل زهرة بدبابيس ملونة.

3- تسريحات منسدلة

تحظى التسريحات المنسدلة بشعبية واسعة بين العرايس إذ تختار العروس ما يناسبها، فهناك تسريحة رفع نصف الشعر لأعلى وترك باقي الشعر منسدلاً، وتسريحات الشعر المنسدلة بالضفيرة الجانبية وبخصلات متداخلة، وتسريحة مقسومة إلى نصفين في الوسط للحصول على إطلالة أكثر كلاسيكية.

اختيار تسريحات شعر عروس حسب شكل الوجه

أهم ما يجب أن يؤخذ بالحسبان عند اختيار تسريحات شعر عروس 2023 هو شكل الوجه لإبراز أكثر ملامح الوجه جمالاً في كل الشكل:

1- الوجه الكمثرى: يجب اختيار تسريحة التي تقوم بتكثيف الشعر عند قمة الرأس والجبهة للوجه الكمثرى.

2- وجه القلب: اختيار تسريحات شعر توضح الجبين مثل تسريحة الشينيون.

3- الوجه البيضوي: يناسب الوجه البيضوي أكثر شيء تسريحة الشينيون، كما يمكن أي تسريحة تريدينها.

4- الوجه المربع: هذا النوع من أشكال الوجه تليق به جميع التسريحات التي تنسدل على الوجه.

5- الوجه الطويل: يمكن اختيار تسريحات الشعر المنسدل.

سواء كان أسلوب زفافك بسيطاً أو خرافياً أو كلاسيكياً، فقد غطيت صيحات تسريحات شعر عروس 2023 بالكثير من خيارات تصفيفة الشعر الجميلة لتجعلكِ تشعرين بأنك ملكة في حفلة زفافكِ. استلهمي من مجموعتنا من إطلالات تسريحات شعر عروس 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار