أجمل تسريحات شعر النجمات لإطلالة بلمسات جذابة في عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
أجمل تسريحات شعر النجمات لإطلالة بلمسات جذابة في عيد الفطر

تسريحة الشعر هي اللمسة النهائية التي تتوج إطلالتك، وإذا تم اختيارها بعناية ستحصلين على إطلالة جذابة تبرز جمالك وجمال إطلالات، ولأن جمالك يهمنا فسنعرض لك مجموعة من أجمل تسريحات النجمات التي ستلهمك بأفكار جديدة لتسريحتك في عيد الفطر 2024.

ضفائر الشعر المرفوعة

ضفائر الشعر المرفوعة عنوان إطلالات الكثير من النجمات وهي إحدى صيحات الموضة الأولى خلال السنوات القليلة الماضية، فتألقت بها أسماء جلال، ياسمين صبري ونور الغندور وعدد كبير من النجوم، لتخرج تسريحات ضفائر الشعر من كونها تسريحة مرتبطة بالإطلالات الكاجوال العملية إلى واحدة من أهم تسريحات المناسبات التي زينت إطلالات النجمات في عدد من المهرجانات الدولية والعالمية.

في واحدة من إطلالاتها تألقت أسماء جلال بتسريحة الشعر المرفوع التي تزيلها ضفيرة سمية زادت من جمال إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان يمزج العديد من الألوان برقبة عالية، وهذه ليست الإطلالة الوحيدة لنجمة مسلسل أشغال شقة وإنما اعتمدت أسماء جلال ضفائر الشعر في كثير من الإطلالات ونسقتها مع تفاصيل أخرى زادت من جمال إطلالتها.

أما ياسمين صبري فاعتمدت ضفائر الشعر لعدد كبير من إطلالاتها الصيفية حيث تصدت إطلالاتها ضفائر الشعر المرفوع ومنحتها لمسات صيفية منعشة، كما اختارت ضفيرة الشعر المرفوع أيضاً في أحد المهرجانات الدولية.

وجاءت ضفائر الشعر المرفوع عنواناً لكثير من النجمات الأخريات، لذلك سواء كنت على موعد مع مناسبة في عيد الفطر أو ترغبين في تجديد إطلالتك بلمسات ناعمة، فضفائر الشعر بكل تسريحاتها ستناسبك في كل المناسبات والأوقات فقط عليك اختيار ما يناسبك حسب تفضيلاتك.

تسريحات شعر ويفي

البعض يظن أن تسريحات الشعر الويفي ثابتة لا يمكن التجديد فيها سوى باعتماد الشعر المنسدل على الكتفين، ولكن الشعر الويفي يمنحك اختيارات كثيرة فيمكنك إما تركه منسدلاً على الكتفين أو لم بغض الخصل منه سواء من أعلى أو من الجانبين حسب شكل وجهك وملامحك وكذلك إطلالتك، ولأن للشعر الويفي لمساته الحيوية خاصة في الصيف، فستشاهدين معنا مجموعة من الصور التي أبرزت جمال النجمات بتسريحات شعر ويفي متنوعة.

 آية سماحة اختارت تسريحات الشعر الويفي الواسع لعدد من إطلالاتها ونجحت في تنسيقها مع لمسات مكياج ساحرة أبرزت جمالها وتفاصيل إطلالتها، أما الفنانة نور الغندور فتألقت بأكثر من إطلالة بالشعر الويفي وهو ما سيمنحك اختيارات متعددة لتسريحة شعرك في عيد الفطر.

تسريحات الشعر المفرود

ربما يعتبرها البعض تسريحات تقليدية إلا أنها تتناسب كثيراً مع كثير من الإطلالات، فعلى سبيل المثال إذا كانت إطلالتك مليئة بالألوان والتفاصيل وتعتمدين على إكسسوارات ضخمة، فهنا ستكون تسريحات الشعر المفرود المنسدل لها لمساتها الهادئة على إطلالاتك، ومن أكثر النجمات اللاتي يعتمدن الشعر المفرود في إطلالاتهن الفنانة سلمى أبو ضيف والتي تسيطر عليها هذه النوعية من التسريحات وتظهر بها في أغلب إطلالاتها.

أما أسماء جلال فتألقت بتسريحات شعر مفرود في كثير من إطلالاتها، خاصة التي تظهر فيها في السهرات أو اللقاءات التليفزيونية حيث تكون هذه التسريحة عنوان إطلالاتها.

تسريحات الشعر الملموم

تمنحك هذه التسريحات الكثير من الاختيارات والأفكار أيضاً وتتناسب معك في كثير من الإطلالات سواء السهرات أو الخروجات النهارية أو الليلية، ومن بين النجمات اللاتي يفضلن تسريحات الشعر الملموم في كثير من إطلالتهن الفنانة ميرنا نور الدين التي تألقت في أكثر من إطلالة بهذا النوع من تسريحات الشعر، فيمكنك لم الشعر من الأمام إما بإكسسوار ناعم يمكنك توظيفه حسب المناسبة، أو عن طريق ضفائر الشعر الرفيعة والتي ستكون مناسبة للغاية في الخروجات النهارية والليلية ولكن ربما تكون ليست الاختيار الأنسب في السهرات إلا إذا زينتيها بإكسسوارات ناعمة تناسب إطلالتك.

شاهدي معنا صور لتسريحات النجمات وكيف نجحن في اختيار تسريحة الشعر الأنسب مع إطلالاتهن، لتتألقي في العيد بتسريحة شعر تبرز جمال ملامحك وتزيد من سحر إطلالتك سواء في السهرات أو النزهات النهارية والليلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار