تشكيلة رذاذ السفر العملية الأنيقة من مجموعة INGREDIENT

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017
تشكيلة رذاذ السفر العملية الأنيقة من مجموعة INGREDIENT

مجموعة من ستة عطور أنيقة تصحبونها معكم أينما توجهتم من "أكوا دي بارما" روح المغامرة ورحلة للحواس عبر درجات عطرية مدهشة. أماكن رائعة وثقافات باهرة تلتقي فيها عطور كولونيا بالمكونات النادرة والثمينة، لتعيد صياغتها في ابتكار مذهل.

تعدّ عطور المجموعة من المقتنيات الشخصية التي تعكس الأسلوب الفريد لدى أكوا دي بارما واهتمامها بالتفاصيل وشغفها بالكمال بكل ما يتحدى مرور الزمن

كولونيا عود:

أهلاً بكم إلى تقاليد العود العربي العريقة التي تعود إلى آلاف السنين، وتمنحكم تجربة متعددة الأبعاد تغني الحواس، تتمازج فيها شفافية كولونيا مع الجاذبية الساحرة لزيت خشب الأجار.

تشكيلة رذاذ السفر العملية الأنيقة من مجموعة INGREDIENT

كولونيا لذر:

توسكاني، قرية صغيرة ذات طرق حجرية قديمة. بهجة الدخول إلى أحد ورش الصناعات الجلدية التي تتم فيها معالجة أجود المواد، لتفوح في الأجواء رائحة دافئة قوية من الجلد الذي يتمازج مع درجات مستوحاة من شمس كولونيا، لإحياء عطر كولونيا لذر. 

تشكيلة رذاذ السفر العملية الأنيقة من مجموعة INGREDIENT

كولونيا أمبرا:

يعد الكهرمان أحد المكونات التي استخدمها أمهر صانعي العطور في فينيسيا لاستخدام الطبقة الأرستقراطية، حيث تتمازج درجاته الملحية النادرة مع درجات كولونيا الخفيفة الواضحة في عطر مدهش.

كولونيا كويرسيا:

تنتشر رائحة لحاء الشجر والتراب الرطب والأوراق في المكان، مما يخلق انسجاماً متيناً مع الدرجات المستوحاة من شمس كولونيا.

كولونيا إيبانو:

ميلان ووتيرة الحياة السريعة فيها. فجأة، نجد بقعة هادئة يتباطأ سير الوقت فيها بشكل يحاكي السحر. ورشة قديمة، وأيدي نجار ماهر تعالج أثمن أنواع الخشب الفاخر. تنتشر في الهواء درجات من رائحة العسل وشمع العسل وتتناغم مع روائح الحمضيات الإيطالية التي تشتهر بها كولونيا.

كولونيا إيبانو. جديد، متنوع ومدهش.

كولونيا ميرا: 

أزقة مسقط المتعرجة، الصحراء اللانهائية وحدائق النخيل والقرى الصغيرة التي تنتشر فيها روائح اللبان العربي لتأسر الروح. فهي كبلسم لطيف يغمرنا في جوهر عطر كولونيا ميرا في توازن مفاجئ مع كولونيا الشهيرة بالحمضيات والشمس المشرقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار