موديلات ساعات أنيقة مناسبة للعمل عليك اختيارها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
موديلات ساعات أنيقة مناسبة للعمل عليك اختيارها

تعد الساعات الكلاسيكية البسيطة واحدة من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن أن تتخلى عنها أي امرأة خاصة في الإطلالات الرسمية في العمل. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز تصميمات الساعات الأنيقة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في العمل للحصول على مظهر أنيق يتناسب مع مختلف الملابس الرسمية الموجودة في خزانتك. 

وقد حرصت أغلب مصممي المجوهرات والساعات حول العالم على تقديم موديلات متنوعة من الساعات المناسبة للعمل وذلك لمساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقها وتعكس مظهر أنيق لها بطريقة يمكن أن تلبي ذوقك بشكل لا يمكنك تخيله.

ساعات للعمل بسوار جلد

تعتبر موديلات الساعات البسيطة التي تتميز بسوار جلد سواء بألوان محايدة أو داكنة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب معك في العمل. فلن تجدي أي صعوبة في تنسيقها مع الملابس وإلى جانب هذا سوف تعكس مظهر كلاسيكي أنيق لكِ بطريقة جذابة ومميز. لذلك يجب التركيز على اختيار الساعة التي تتميز بتصميم يتناسب مع شكل معصمك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

حيث يمكنك اختيار الساعات التي تتميز بسوار جلد بألوان محايدة مثل البيج مع ميناء ذهبية بتصميم أنيق من Cartier Baignoire watch. أيضاً يمكنك اختيار الساعة الكلاسيكية ذات السوار الجلد الأسود من Chanel Boy-Friend watch التي سوف تكون مناسبة لإطلالتك في العمل بشكل كبير.

إن كنت ترغبين في اختيار الساعات ذات السوار الملون بدرجات داكنة مع الحرص على أن تكون مناسبة لإطلالتك الرسمية في العمل اختاري الموديل باللون الأزرق الكلاسيكي من Piaget Possession Watch. أما إن كنت ترغبين في اختيار الدرجات الداكنة الأنيقة اختاري الساعة ذات السوار الجلد النبيذي الكلاسيكية المناسبة للعمل من Bvlgari Lvcea Watch.

ساعات ذهبية مناسبة للعمل

تعد الساعات الذهبية من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب معك في العمل وذلك لأنها تتميز بتصميم بسيط ويمكن أن تتماشى مع مختلف أنواع الملابس. وستكون أفضل اختيار لكِ أيضاً بمختلف الأوقات والإطلالات الرسمية. لذلك احرصي على اختيار الساعات الذهبية باللون الذي يتناسب مع ذوقك سواء ساعات الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي.

فإن كنت من عشاق الساعات الذهب الوردي يمكنك اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Bvlgari Serpenti Seduttori Watch. أما إن كنت ترغبين في اختيار الساعات الذهب الأبيض اختاري الموديل البسيط من Harry Winston Emerald. لكن يمكنك اختيار تصميم يتناسب مع بمختلف الأوقات سواء في العمل أو بالإطلالات الكلاسيكية مثل Ballon Bleu de Cartier watch.

ساعات ماسية مناسبة للعمل

تتخوف الكثير من الفتيات من اعتماد الساعات المرصعة بالألماس في العمل وذلك لأنها غير مناسبة، ولكن في الحقيقة هناك بعض التصميمات التي جاءت مرصعة بالألماس بشكل بسيط بحيث تساعدك في الحصول على مظهر أنيق وبدون مبالغة. لذلك يمكنك اختيار هذه الموديلات للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار. 

حيث يمكنك الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة باختيار الساعات التي جاءت مرصعة بالألماس مع سوار جلد بلون داكن بحيث تتناسب معك في العمل مثل موديل Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أيضاً يمكنك اقتناء الساعة ذات السوار الجلد الأبيض الملفوف بطريقة أنيقة مع ميناء مرصعة بالألماس بشكل راقي من Harry Winston Emerald.

أما إن كنت تريدين اختيار الساعات الذهبية المرصعة بالألماس بشكل بسيط اختاري التصميم الكلاسيكي الأنيق من Cartier Tank Américaine watch. كما يمكنك اختيار الموديل ذو التصميم العصري الأنيق الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الرسمية في العمل الذي جاء مرصع بالألماس من Chaumet Hortensia "Eden" Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار